بحث

السبت، 19 سبتمبر 2015

مشروع الشعاع الأزرق : Operation Blue Beam - الحلقة الأولى -

المواطنون الأعزاء، وطنيون، محاربون، وفي كل مكان آخر:
برجاء قراءة هذه الحكاية التي لا تصدق لظواهر غريبة وصور موجات قصيرة وأصوات وصوتيات موجهة في داخل دماغك، قيل لي اليوم بأنهم اطلعوا على معلومات سرية غير متاحة للغير أن الصور ثلاثية الأبعاد للدبابات وميكنة الحرب قد برزت في الصحراء للعراقيين لدفعهم للاستسلام من الخوف أثناء عاصفة الصحراء. لتبدو كما لو أنها تعمل بشكل حقيقي فعلا.
لهذا فثمة سلاحان منفصلان. واحد ينتج صور في الهواء في حين أن الآخر ينتج صورا في ذهنك. يتعجب الكل لماذا قاتل مركز العناية النهارية بافورد مورو Buford Morrow فحص نفسه داخل مصحة نفسية قبل أن يستمر في
ثورته وادعى أنه سمع أصواتا تأمره بقتل الناس. فهم لن يصغوا إليه.
[هناك قصة مماثلة حيث قضى القاتل الجماعي تشارلز مانسون Charles Manson يوم 5 أغسطس 1969 في معهد ايسالين Esalen Institute، قبل أربعة أيام من ارتكابه المجزرة الجماعية التي قضى بسببها ولا يزال حكما مؤبدا. وقد تهافت الباحثون العسكريون في علم النفس على زنزانة مانسون على مر السنين ليدرسوا الأنماط السلوكية لما سموه "الخمسة بالمئة العنيفين مرضيا".
أسس معهد ايسالين مايكل مورفي Michael Murphy، الذي كان يعتبر من أهم مراكز البحوث النفسية التجريبية في غرب الولايات المتحدة، حيث جرب عددا كبيرا من أساليب السيطرة الذهنية يتطلب معظمها استخدام المخدرات المؤدية للهلوسة. _ المترجم]
مشروع ناسا الشعاع الأزرق
NASA PROJECT BLUE BEAM
إنه من الصحافة الحرة الدولية International Free Press من كندا.
شبكة معلومات الصحافة الحرة العالمية ليست مجموعة دينية، ولا هي منظمة سياسية، لكن وكالة أنباء تحقيق عالمية مستقلة في مجال الشؤون السياسية، والاقتصادية، والطبية، والعسكرية.
متخصصين في التحقيق ونشر التقارير الخاصة والتسجيلات الصوتية لفضح عالم الجريمة لمؤامرة لأمم المتحدة لتطبيق النظام العالمي الجديد
مهمتنا هي جعل الناس يدركون أن جدول أعمال النظام العالمي الجديد (كما هو معروف يهودي aka jew) ليس مجرد حلم أو متوحش قليلا، أو نظرية همجية مثيرة للذعر بعض الشيء، إنه مشروع شيطاني حقيقي يحدث في الوقت الراهن.
من أجل ماذا؟
إنه لإلغاء جميع الديانات المسيحية التقليدية لكي يستبدلوهم بدين عالمي واحد مستند على عبادة الإنسان. لإلغاء كل هوية وطنية واعتزاز وطني حتى تنشأ هوية عالمية واعتزاز عالمي.
لإلغاء الأسرة كما تعرف اليوم لكي يستبدلوهم بالأفراد الكل يعمل من أجل مجد حكومة عالمية واحدة الجديدة.
لتدمير كل الإبداع الفني والعلمي الفردي لتطبيق وجهة نظر حكومة عالمية واحدة.
وهذا النوع من إعلان الحرب من الأمم المتحدة هو بمثابة تطبيق عالمي، وانتماء إلزامي إلى الأمم المتحدة، ودعم الأم المتحدة بقوة عسكرية متعدد وشرطة متعددة، ووزارة عدل حول العالم من خلال الأمم المتحدة اتفاقية تجارة جديدة لجميع الشعوب حول العالم مع محكمة دولية، واتفاقية تجارة جديدة لجميع الشعوب حول العالم، ونهاية الحرب الباردة والحروب المحلية كما هي اليوم، والالتزام بالسلام بإلغاء كل الدساتير الوطنية والدولية.
إنه أيضا، دين عالمي جديد وثقافة جديدة لكل البشر.
إذا رغبنا حقيقة أن نفهم مشروع ناسا الشعاع الأزرق، فعلينا أن نرجع إلى "بزوغ عصر الدلو". أتذكر تلك الأغنية؟ الأغنية تقول: "عندما يكون القمر في منزل السابع والمشتري متعامد على المريخ، ثم سلام سيرشد كوكبنا والحب سيقود النجوم".
إنها مرتبطة بسنة 1982 لتكون في ذلك الوقت الافتتاحية لمؤامرة عصر الدلو، قبل تطبيق النظام العالمي مباشرة، من المفترض أن يبدأ في وقت ما في عام 1983.
يجب أن أقول أن مشروع الشعاع الأزرق تم تشييده لسنة 1983. تم تأجيله ولا نعلم بالتحديد السبب. لكن منذ 1983 (إحدى عشرة سنة قبل نشر هذا التقرير)، دعموا أنفسهم في الحقيقة بتقنية جديدة وإبداعات في تجهيزات وبرمجيات فضائية التي تورطوا فيها حاليا لجعل أنظمتهم قابلة للتحقيق.
لذلك، فإن أهداف حركة العصر الجديد التي تخضع لعمليات الأمم المتحدة في الوقت الراهن، هي تطبيق عالم جديد (المسيح الجديد).
أدوات النظام العالم الجديد هي:
1. جيش دولي.
2. قوة شرطة دولية.
3. البنك الدولي للاقتصاد.
4. حكومة عالمية خاضعة للأمم المتحدة.
5. مصرف استنبات دولي للحفاظ على البرية حول العالم. هذا يعني كل النشاطات "الخضراء" ستمتزج في البنك الدولي الجديد أو تختفي بالجملة.
6. دين عالمي حيث كل مذاهب الكنيسة ستستأصل من الجذور لتستبدل بديانة العالم الجديد لعصر الدلو.
7. تصنيف العالم سبعة أجناس من أجل استعباد كل البشر الذين سينجزون مهام العمل المحددة مسبقا سواء قبلوها أم لا.
8. مقر رئيسي لحشد العالم في الأمم المتحدة من أجل أولئك الذين لن يقبلوا النظام الجديد.
9. السيطرة على تجهيز الزراعة وغذاء العالم التي ستتحكم في تجهيزات الغذاء والفيتامين حول العالم.
سيكون النظام العالمي الجديد نظام حكومة "وسط" للاتحاد السوفيتي، بريطانيا العظمى وكل دولها التي يوحدها نظام واحد commonwealths، والولايات المتحدة الأمريكية بجملة سكانها.
هذا هو في النهاية، نظام عالمي سياسي روحي جديد الذي سيحل محل القديم الذي نعيش تحته الآن.
ما هي مخططات النظام العالمي الجديد؟
إنهم يخططون للتخلص من كل الناس الذين يؤمنون بالتوراة أو يعبدون السيد المسيح، واختفاء المسيحية كاملة. ولإنجاز هذه الخطة، فإن النظام العالمي الجديد يغير القوانين الوطنية لتأكيد على أن المعتقدات ورموز المسيحية مثل الصليب، على سبيل المثال، ستصبح خارجة على القانون وغير شرعية. ستستبدل العطلات والشعائر الدينية بأعياد العصر الجديد حول العالم. [هذا التهديد يشمل أهم مقدسات المسلمين المسجد الحرام، وفيه الكعبة المشرفة، والحرم النبوي، وفيه قبر النبي صلى الله عليه وسلم، والمسجد الأقصى، وفيه قبة الصخرة _ المترجم].
إزالة وتدمير كامل لكل الجمعيات السرية والأخويات السرية، ومحافل ومقدسات، وكل ما يرونه بمثابة التهديدات الأكثر خطرا على بقائهم بعد التطبيق للدين العالمي الواحد وحكومة عالمية واحدة.
يخطط النظام العالمي الجديد أيضا لإلغاء جميع العملات الوطنية، وتحويل التجارة إلى النقد الإلكتروني من خلال الشبكة لإلكترونية.
[أسماء بعض المنظمات التي تعمل من أجل تحقيق الحكومة العالمية:
الأمم المتحدة The United Nations
مجلس العلاقات الخارجية The Council on Foreign Relations
اللجنة الثلاثية The Trilateral Commission
مجموعة بيلديربيرجيرز The Bilderbergers Group
مؤسسة جروباشيف The Gorbachev Foundation
نادي روما The Club of Rome _ المترجم].
كتب المفكرين والمذهب الأساسي لمؤامرات العصر الجديد هي:
إلينا بيتروفان بلافاتسكي Elena Petrovna Blavatsky التي كتبت (Isis Unveiled) و(The Secret Doctrine).
[إلينا بيتروفان بلافاتسكي Elena Petrovna Blavatsky روسية الأصل ولدت في أوكرانيا 12 أغسطس 1831 توفيت في لندن 8 مايو 1891، تعرف أكثر باسم هيلينا بلافاتسكي Helena Blavatsky . أنشأت الجمعية الثيوصوفية the Theosophical Society وشعارها مكتوب عليه "لايوجد دين أعلى من الحقيقة". ففي كتابها بعنوان "المذهب السري The Secret Doctrine" تقول: "إبليس يمثل .. الحياة .. الفكر .. التقدم .. الحضارة .. الحرية .. الاستقلال .. شعارات إبليس هي .. الثعبان، المنقذ" وقالت أيضا: "إن الشيطان هو الرب لكوكبنا والرب الوحيد"
شعار الجمعية الثيوصوفية Theosophical Society مكتوب "لايوجد دين أعلى من الحقيقة"
وقيل بأنها زارت مصر، فرنسا، كندا (كويبيك)، إنجلترا، أمريكا الجنوبية، ألمانيا، المكسيك، الهند، اليونان وخصوصا التبت للدراسة لسنتان مع الرجالِ تدعوهم الإخوة. ادعت أنها أصبحت بوذية حينما كانت في سريلانكا. وبأنها كانت قد بدأت في التبت. عادت إلى روسيا في 1858.
وكانت زيارتها إلى مصر سنة 1871 إبان عهد الخديوي إسماعيل حيث انتشرت المحافل الماسونية بكثرة، فأعطى مصر دفعة قوية للتفرنج والعلمانية، وأغرق البلاد في الديون الربوية على المظاهر الكاذبة، وحكم مصر من 18 يناير 1863إلى أن خلعته إنجلترا عن العرش في 1879. وثمة سرد يقال أنه لا أساس له من الصحة هو أنه بينما هي في القاهرة شكلت الجمعية الروحية للظواهر الغامضة مع إيما كاتنج Emma Cutting (فيما بعد إيما كولومب Emma Coulomb)، التي قيل بأنها أغلقت بعد شكوى زبائنها المستاءين من نشاطات احتيالية. فبغض النظر عن الادعاء بأنها مارست نشاطات احتيالية، إلا أنها أنشأت الجمعية الروحية على أرض مصر وتحت رعاية الماسوني الخديوي إسماعيل.
إنه في عام 1873 الذي هاجرت فيه إلى مدينة نيويورك. أثارت إعجاب الناس بقدراتها النفسية المفترضة، مما حفزها على أن تواصل وساطتها الروحية. الوساطة الروحية (ضمن آخر نفسية وعلوم روحية في وقت)، واستنادا إلى شبه الروحانية المعروفة باسم الدين كروحانية بدأت في روتستير (تقع غرب نيويروك)، كانت تلقى قبولا واسعا وانتشار ميداني واسع النطاق الذي قام استندت بلافاتسكي على مهنتها.
قابلت هيلينا في سنة 1874 في مزرعة the Eddy Brother الصحفي هنري ستيل أولكوت Henry Steel Olcott محامي وخبير زؤاعي الذي غطى الظواهر الروحية. كانا يعملان سويا في "لاماسيري Lamasery" حيث دونت كتابها اكتشاف إيزيس Isis Unveiled. و"لاماسيري Lamasery" يعرف أيضا باسم "قصر السلام ومعبد وئام الرهبان البوذ Harmony Lama Temple" وهو معبد ودير لمدرسة الجيلاج gelug، والجيلاج هي إحدى المدارس البوذية التيبتية الواقعة في الجزء الشمالي الشرقي من بيجين Beijing، والتي أسسها الفيلسوف التيبتي والزعيم الديني Tsongkhapa 1357 _ 1419 . وهو واحد من أكبرالأديرة البوذية التيبتية وأكثرها أهمية في العالم.
وقد التقت بأرواح أو قرائن كلا من السيد كوت هومي Lord Koot Hoomi ويختصر K.H والسيد موريا جوسافي Master Morya Gosavi، وتلقت عنهما بعض التعاليم الشيطانية. حيث ذكرت هيلينا بلافاتسكي أن K.H والسيد موريا عملا معها لتقديم التعاليم الصوفية قامت بصياغتها في كتبها اكتشاف إيزيس والمذهب السري. وغيرهما. وطبقا لترجمات متأخرة للكتب الثيوصوفية، فإن كوت هومي يعتبر سيد "شعاع الحكمة الثاني" ويعدونه المعلم العالمي أي أنه على اتصال بالمسيح، أو على اتصال بإبليس حسب مفهومهم.
وارتباطها الوثيق بالبوذية يلفت انتباهنا إلى أن النظام العالمي الجديد وإن كان يمهد لعودة ظهور إبليس كما يدعون باسم المسيح، فإن هذا النظام قد تم بناؤه على أساس وثني بوذي رغم زعمهم إفراد إبليس بالعبادة، باعتبارههم له الرب لكوكبنا والرب الوحيد.
ادعت في كافة أعمال مهنتها أن لديها مظاهر روحية ومفاخر روحية عقلية التي تضمنت الارتفاع، وقراءة الطالع، والطرح خارج الجسد، والتخاطر، والاستبصار. إدعاء آخر من ادعائاتها كان التجسد، إنه جلب أشياء مادية من العدم، وإن كان في العموم، كانت مصالحها أكثر في المنطقة من "نظرية" و"قوانين" بدلا من التظاهر.
وقد أثرت في كل من: Alice Bailey _ Albert Einstein _Mahatma Gandhi _ Adolf Hitler _ Nicholas Roerich _ George W. Russell _ المترجم].
أليس آن بايلي Alice Ann Bailey التي كتبت:
"The Race and the Initiation and Externalization of the Hierarchy"
"Initiation: Human and Savoir"
"The Reappearance of the Christ"
"Their Christ is the new messiah"
"The Destiny of the Nation" الذي فيه خطط لترتيب الدول القومية.
"The Unfinished Autobiography"
"Discipline ship and the New Age"
"Esoteric Psychology]
يتبع إن شاء الله
تنتبيه : جمعية الثيوصوفية - وليست الصوفية - منتشرة فى الغرب بشكل كبير, يدعون عادة توحيد أديان الأرض - تماما كما يقول البهائيون - يتمسحون دائما فى الإسلام فى فكرة السماحة , وميراث التصوف , ويكثرون من ذكر جلال الدين الرومي , يمارسون الرقص الروحاني والتأمل Meditation.
عادة توجد فى مقارهم مكتبات تحتوي على كتب من كل الأديان تقريبا - بما فيها الإسلام - لتدعيم هذه الفكرة القائمة على وحدة كل الأديان , بالطبع هذه المغالطة الصريحة تنطلي على كثيرين فى الغرب بسبب ضحالة التفكير الديني او بسبب محالوة تكوين نظرية شاملة لفهم الأديان....فى الحقيقة لايمكن الجمع بين المسيحية والإسلام واليهودية او ما يسمونه بالأديان الإبراهيمية , فربنا وربهم واحدة - كما نفهم نحن - لا كما يفهمون هم , فهم دائما ما يستخدمون لفظة Christian God أو الإله المسيحي!...ناهيك بالطبع عن البوذية التى لا تؤمن بإله خالق فى الأصل!! والهندوسية التى تؤمن بعدد كبير جدا من الآلهة تختلف حسب الطبقة الاجتماعية للعابد!
ان جمع كل هذه المتناقضات تحت مؤسسة واحدة تدعي السعي للحقيقة , هو تماما كدعوي جمع كل الكون فى ظل نظام عالمي واحد , لذا يبدو التشابه مقنعا بين دعوي المقال وبين دعوي الثيوصوفية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق