بحث

السبت، 19 سبتمبر 2015

أسئلة للوهابية أدعياء السلفية فهل من مجيب ؟!

1- ما هو الدور الجهادي للوهابية أدعياء السلفية في خارج حدود الدول الإسلامية ؟ فلم نر للوهابية أدعياء السلفية أي قتال إلا مع أبناء الدول الإسلامية سواء في بلاد الحجاز أو الشام أو العراق أو اليمن ، فلماذا لم نر لكم أي خروج لدعوة أبناء
أوروبا والأمريكتين واستراليا وبقية أسيا للإسلام وقتالهم إن رفضوا ذلك ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

2- بفرض أن المسلمين في بلادهم قد صاروا مشركين وعباداً للقبور حسب زعمكم الفاسد وقمتم بجهادهم وقتالهم وصار...ت لكم دولة لماذا لم نر لكم استكمالا للجهاد مع بقية الدول التي لم تدخل الإسلام ؟ ولماذا تقيمون معهم علاقات ودية وتفتحون بلادكم لجيوشهم لكي ترتع فيها ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
3- لماذا لم تعلنوا الجهاد لتحرير المقدسات الإسلامية في فلسطين وتطلبوا إحدي الحسنيين ، أليس جهاد الصهاينة واستعادة القدس من أسمى الجهاد ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

4- تعيبون بتوقح وسفالة على حجة الإمام الغزالي رحمه الله زاعمين بأن القدس كانت تحت سيطرة الصليبيين وهومعاصر لذلك ولكنه تقاعس ولم يستنهض المسلمين لتحريرها ، فلماذا لم نر شيوخكم الآن وفيما مضى كابن باز وحسان والحويني وخليل هراس وحامد الفقي وحسن يعقوب والألباني يجمعون الجنود ويجيشون الجيوش لتحرير القدس ؟!!!!!!!!!

طبعاً شايف واحد متمسلف ساب كل الكلام ده ومسك في إني طالبت ابن باز بالجهاد ، وشايفه وهوة هيئول دا ابن باز كان كفيف ، هؤله طيب ما سيدي الإمام أبو الحسن الشاذلي كف بصره في أواخر أيامه وبالرغم من ذلك خرج مع الجيش المصري وحضر موقعة المنصورة - التي أسر فيها لويس ملك فرنسا - وكان رضي الله عنه وأرضاه يحث الجنود على الجهاد والثبات ويمشي بين الصفوف يزكي بينهم روح الحماسة.
وظل مرابطاً بثغر الإسكندرية مقيماً برباطها وهو كفيف لجهاد الأعداء.
طبعاً مش هتكلم عن سيدي الصحابي الجليل عبد الله بن أم مكتوم رضي الله عنه وأرضاه وموقفه المشهور في الجهاد وهو كفيف.

هل من مجيب ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

علشان تعرفوا يا وهابية يا متمسلفة بأنكم خوارج ويصدق فيكم قول سيدنا ومولانا رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم "يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق