بحث

الخميس، 10 أبريل 2014

من تراث الأزهر الشريف في كشف حقيقة الإخوان خدم الأعور الدجال وغيرهم من فرق الخوارج



- رأي الدين في إخوان الشيطان .
 
إصدار المجلس الأعلى للشئون الإسلامية. 
 
تقديم الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف حسن مأمون

توثبق لجرائم عصابة الإخوان في فترة خمسينيات وستينيات القرن الماضي



جرائم عصابة الإخوان .

للتحميل :

http://www.4shared.com/office/JK8xFKUfce/____.html

 

سيدنا ومولانا رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم قي قلوب أصحابه رضي الله عنهم وأرضاهم



[عن زيد بن أسلم قال : خرج عمر بن الخطاب ليلة يحرس فرأى مصباحاً في بيت فدنا منه فإذا عجوز تطرق شعراً لها لتغزله أي تنفشه بقدح لها وهي تقول :
 على محمد صلاة الأبرار صلى عليك المصطفون الأخيار
قد كنت قواماً بكي الأسحار يا ليت شعري والمنايا أطوار
هل تجمعني وحبيبي الدار
تعني النبي صلى الله عليه و سلم .
فجلس عمر يبكي

النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم



هو سيدنا ومولانا محمد صلى الله عليه وآله وسلم (ابن عبد الله) من زوجه:آمنة بنت وهب القرشية (ابن عبد المطلب) من زوجه:فاطمة بنت عمرو المخزومية القرشية (ابن هاشم) من زوجه:سلمى بنت عمرو النجارية الخزرجية (ابن عبد مناف) من زوجه:عاتكة بنت مُرّة السلمية (ابن قُصَيّ) من زوجه:حُبَّى بنت حُلَيل الخزاعية (ابن كلاب)- اسمه حكيم ، وإنما سمي بذلك لأنه كان يكثر الصيد بالكلاب – من زوجه:

الأيات البينات في فضل سيد الكائنات صلى الله عليه وعلى آله وسلم



{رَبَّنَا وَابْعَثْ فِيهِمْ رَسُولًا مِّنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِكَ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَيُزَكِّيهِمْ إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ} (البقرة : 29) .

{قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللَّـهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّـهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللَّـهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ} (آل عمران : 31).

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللَّـهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ إِنَّ اللَّـهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (آل عمران : 164) .

البشارات بسيدنا ومولانا رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم في كتب الأولين



قال تعالى :

{نَزَلَ بِهِ الرُّوحُ الْأَمِينُ (193) عَلَى قَلْبِكَ لِتَكُونَ مِنَ الْمُنْذِرِينَ (194) بِلِسَانٍ عَرَبِيٍّ مُبِينٍ (195) وَإِنَّهُ لَفِي زُبُرِ الْأَوَّلِينَ (196) أَوَلَمْ يَكُنْ لَهُمْ آيَةً أَنْ يَعْلَمَهُ عُلَمَاءُ بَنِي إِسْرَائِيلَ (197)}.[الشعراء 193 :197]

هذه الآيات تبين أن القرآن ونزوله على النبي صلى الله عليه وسلم مذكور في كتب الأولين ، وأن علماء بني إسرائيل يعلمون ذلك.

وكتب الأولين هي الكتب الموغلة في القدم ، ومنها

درجات الماسونية



الماسونية الرمزية العامة لها درجات يبدأ العضو الماسوني من الدرجة الأولى حتى يصل إلى الدرجة الثالثة والثلاثين.

وبالطبع قد لايصل الماسوني إلى الدرجة الأخيرة أوغيرها ، وقد يقف على الدرجة الثانية أو الاولى وهكذا حسب اجتهاده وإخلاصه في اتباع التعاليم الماسونية اليهودية.

والماسونية العامة هي ماسونية العميان

الماسون والمؤامرة على سيدنا ومولانا رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم .

ورد في كتاب تبديد الظلام وهو أجزاء ترجمها عوض الخوري من نسخة صامويل جوناس أحد ورثة سر مؤسسي الماسونية نجد في الفصل الخامس والعشرين ما يلي:

قال ليفي موسى ليفي:

[في نهاية القرن السادس للدجال عيسى، الذي ضايقنا بكذبه، ظهر دجال آخر يدعي النبوة، ويقول أنه يهدي العرب إلى طريق الإله الحق. وسن قوانين مغايرة لقوانين ديننا اليهودي.ونجح في اجتذاب عدد كبير من الأتباع في وقت قصير.

التعريف بالخوارج



الخوارج لغةً:

الخوارج في اللغة:جمع خارج، وخارجي اسم مشتق من الخروج .

[(الخَوَارِجُ) قَوْمٌ (مِن أَهْلِ الأَهْوَاءِ لَهُم مَقَالَةٌ على حِدَةٍ) ، انتهى ، وهم الحَرُورِيَّةُ ، والخَارِجِيَّةُ طائفةٌ منهم ، وهم سَبْعُ طَوَائِفَ

نظرة دولة الخلافة العثمانية للوهابية. هام



- ويظهر ذلك من خلال ما يلي :

ذِكر بعض من ألف في الرد على محمد بن عبد الوهـاب النجدي أو ذمه أو عابه



نظرة ابن عبد الوهاب للمسلمين ولمن خالف دعوته الضالة



- يقول ابن عبد الوهاب – مؤسس الحركة الوهابية الخوارجية الضالة - في رسالة إلى قاضي الدرعية الشيخ عبد الله بن عيسى تجدها في كتاب " تاريخ نجد " لابن غنام ( صـ 310 ) :
[وأنا ذلك الوقت لا أعرف معنى (لا إله إلا الله) ولا أعرف دين الإسلام ، قبل هذا الخير الذي مَنَّ الله به ، وكذلك مشايخي ما منهم رجل عرف ذلك. فمن زعم من علماء "العارض" أنه عرف معنى (لا اله إلا الله) أو عرف معنى الإسلام قبل هذا الوقت ، أو زعم عن مشايخه أن أحداً عرف ذلك ، فقد كذب وافترى ولبّس على الناس ومدح نفسه بما ليس فيه .] اهـ

قلت وبالله الوفيق :

من السجل الأسود للوهابية : من جرائم الوهابية في حق الأمة الإسلامية



- يذكر المؤرخ الوهابي عثمان بن بشر في كتابه " عنوان المجد في تاريخ نجد ": في أحداث حصارهم لمكة المكرمة ( 1 / 135 ):
[أن لحوم الحمير والجيف بيعت فيها بأغلى الأثمان، وأكلت الكلاب، وأخذ الناس يهجرونها نتيجة الخطر الجاثم على أطرافها، فلم يبق فيها إلا النادر من الناس.] اهـ

الوهابية - رأس فكر الخوارج في عصرنا الحالي - في سطور

- الوهابية فرقة ضالة تنسب لمحمد بن عبد الوهاب النجدي الذي ظهر في القرن الثاني عشر الهجري بأرض نجد ، وقد قامت دعوته على تكفير المسلمين واستباحة دمائهم وأعراهم وأموالهم ، وكانت الدعامة الأساسية لدعوته هو زعمه بردة الأمة وكفرها وعبادتها للأولياء والصالحين.

سوء الخاتمة عاقبة الوقوع في الصالحين واقعة حقيقية حدثت بالفعل نسأل الله العفو والعافية



[وكما أزاغ الله – جلت حكمته – أقواماً ببغضهم في الصحابة الكرام ، أزاغ آخرين ببغضهم في أوليائه الصالحين .

الإخوان الخوارج خدم الأعور الدجال عملاء للغرب : الحلقة الأولى .



ذكر أحد قادة النظام الخاص في ستينيات القرن الماضي وهو علي العشماوي – والنظام الخاص لمن لا يعرفه هو : الجناح العسكري للإخوان الخوارج خدم الأعور الدجال - في كتابه "التاريخ السري للإخوان المسلمين":
[بدأت أراجع جميع أعمال الإخوان والتى كانوا يعتبرونها أمجاداً لهم بعد معرفتى بعلاقات العمالة والتبعية من بعض قادة الإخوان للأجهزة الغربية الصهيونية، والتي أكدها لي المرحوم الأستاذ سيد قطب من أن عبد الرحمن السندي والدكتور محمد خميس - والذي كان وكيل للجمعية فى عهد الأستاذ حسن الهضيبي - وأن أحد أصحاب المطابع الكبرى والذى كان أحد كبار الإخوان وكان عميلاً للمخابرات الإنجليزية.
أما تجربتي الشخصية والتي سمعتها مباشرة من صاحب الشأن وهو أننى التقيت فى عنبر بالسجن الحربي بالدكتور م.ع.ف "رئيس مكتب إداري إحدى المحافظات الكبرى فى مصر ـ بكل ما فيها ..
قال إنه كان فى نهاية الأسبوع دائماً يذهب بصحبة زوجته والتى وصفها بأنها كانت من أجمل نساء الأرض كان يذهب كل أسبوع إلى الإسماعيلية حيث يسهر مع الضباط الإنجليز هو وزوجته، ويقضون الليل فى الرقص ولعب البريدج، وكان يقول أن الشيء الذى يتعب شباب الإخوان هو تفكيرهم الدائم فى الجهاد، وكان من السهل قيادتهم حين تحدثهم فى هذا الأمر.
هكذا نرى الضرر الفادح الذى يلحق الساذجين الذين ينتمون إلى مثل تلك التنظيمات، فهم مخلصون وقادتهم عملاء يتصرفون فيهم بلا آمان ولا رقابة ودون أي تقوى من الله الذى يبايعون الأفراد على طاعته والالتزام بأمره، فيطيع الأفراد ويضل القادة، ويستعملون الأفراد فى غير طاعة ولا خوف من الله]اهـ