بحث

الخميس، 20 فبراير 2014

إعتراف اليهود لسيدنا ومولانا رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم بأن : مسيحهم المنتظر هو الأعور الدجال


- أورد الإمام أبو محمد عبد الرحمن بن أبي حاتم الرازي في تفسيره (10/3268) ما يلي:[18440عن أبي العالية رضي الله ، عنه قال : أن اليهود أتوا النبي (صلى الله عليه وسلم) فقالوا : إن الدجال يكون منا في آخر الزمان ، ويكون من أمره فعظموا أمره ، وقالوا : يصنع كذا . . فأنزل الله : {إن الذين يجادلون في آيات الله بغير سلطان أتاهم إن في صدورهم إلا كبر ما هم ببالغيه}قال : لا يبلغ الذي يقول {فاستعذ بالله} فأمر نبيه (صلى الله عليه وسلم) أن يتعوذ من فتنة الدجال لخلق السموات والأرض اكبر من خلق الناس الدجال .

18441 عن كعب الاحبار رضي الله ، عنه في قوله : إن الذين يجادلون في آيات الله بغير سلطان قال : هم اليهود نزلت فيهم فيما ينتظرونه من امر الدجال.]اهـ

الأعور الدجال هو مسيح اليهود المنتظر نصوص لأئمة المسلمين

- أورد أبو القاسم محمود بن عمر الزمخشري الخوارزمي في تفسيره المعروف بـ الكشاف عن حقائق التنزيل وعيون الأقاويل في وجوه التأويل(4/178)مايلي:[{إِنَّ الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِىءَايَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ إِن فِى صُدُورِهِمْ إِلاَّ كِبْرٌ مَّا هُم بِبَالِغِيهِ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ}غافر : ( 56 ) إن الذين يجادلون ....إِن فِى صُدُورِهِمْ إِلاَّ كِبْرٌ) إلا تكبر وتعظم ، وهو إرادة التقدّم والرياسة ، وأن لا يكون أحد فوقهم ، ولذلك عادوك ودفعوا آياتك خيفة أن تتقدّمهم ويكونوا تحت يدك وأمرك ونهيك ، لأن النبوة تحتها كل ملك ورياسة . أو إرادة أن تكون لهم النبوّة دونك حسداً وبغياً . ويدلّ عليه قوله تعالى:{لَوْ كَانَ خَيْراً مَّا سَبَقُونَا إِلَيْهِ} (الأحقاف : 11 ) أو إرادة دفع الآيات بالجدال {مَّا هُم بِبَالِغِيهِ} أي : ببالغي موجب الكبر ومقتضيه ، وهو متعلق إرادتهم من الرياسة أو النبوّة أو دفع الآيات . وقيل : المجادلون هم اليهود ، وكانوا يقولون : يخرج صاحبنا المسيح بن داود ، يريدون الدّجال ، ويبلغ سلطانه البر والبحر ، وتسير معه الأنهار ، وهو آية من آيات الله فيرجع إلينا الملك ، فسمى الله تمنيهم ذلك كبراً ، ونفى أن يبلغوا متمناهم.]اهـ

السياسة العالمية تحكمها النبوءات الدينية


العالم من حولنا تحكمه النبوءات الدينية .

كل الأمم حتى تلك التي تدعي الحضارة والمدنية وإعمال المنهج العلمي هم أول من يستخدم النبوءات الدينية التي لديه أو لدى أديان الآخرين.

تستخدم تلك النبوءات في توجيه السياسة العالمية في مشارق الأرض ومغاربها.

النبوءات استخدمت لزرع وطن قومي لليهود في العالم العربي.

النبوءات استخدمت في الحرب العالمية الثانية من قبل المعسكرين المتحاربين .

النبوءات استخدمت في استقطاع أجزاء من الدول.

النبوءات استخدمت في تدمير العراق.

النبوءات استخدمت فيما يسمى ثورات الربيع العربي.

النبوءات تستخدم في خطة تقسيم مصر.

في قلب العالم ، في أطراف الأرض ، في الشمال والجنوب ، قيادات العالم ، موجهي الرأي العام ، مخططي استراتيجيات الدول الكبرى القاسم المشترك فيما بينهم قائم على استخدام وتوظيف النبوءات في تحقيق أهدافهم السياسية.