بحث

الثلاثاء، 8 أبريل 2014

من يحكم العالم اليوم ؟!



من يحكم العالم اليوم ؟!
من الذي يتخذ القرارات المصيرية للشعوب ؟.
من الذي يتحكم بالاقتصاد العالمي ، والتوجهات السياسية التي تسلكها دول العالم ؟.
أعتقد أن الجواب التلقائي هو : الحكومات الغربية ! الدول الاقتصادية المتقدمة !.
هذه الدول هي التي تحدد مصير البشرية جمعاء 
!.

أكاذيب إخوانية : هاشم الرفاعي أنموذجاً



هاشم الرفاعي ، من منا لم يسمع عن هذا الإسم ، بل من منا لم يصل إليه ممن حوله من الإخوان الخوارج بأن هذا الشاب كان من ضمن ضحاياهم وشهداؤهم المزعومون !!!!

العالم في قبضة منظمات سرية .. ماسونيون وصهاينة وعملاء استخبارات



السرية تحكم العالم, وتمنع عنه المعرفة, لان المعرفة هي القوة التي تترك للناس أن يتخبطوا بأمراض السرطان والايدز وسارس, والحروب التي تدمر الأرواح, وتسحق الطفولة الخيرة برسوم ديزني الكارتونية التي تروج للسر والمؤامرة.

هذه السرية تراوغ العالم بأسره بعلوم ظاهرة مزيفة يلهو بها الفيزيائيون والمحامون والأطباء وسماسرة البورصة والعلماء وخبراء الكومبيوتر, لتبعدهم عمن يحكم سراً, ويحيك مؤامرات الظلمة من “مجلس العلاقات الخارجية السرية” الذي معظم أعضائه من رجالات المال والمصارف والاقتصاد و “منظمة المعهد الملكي البريطاني” و “منظمة دير صهيون السرية”, وآل روكفلر وآل روتشيلد وآل مورجان والمحافل الماسونية.

شهادة الإمام محمد متولي الشعراوي عن الإخوان المجرمين الخوارج خدم الأعور الدجال


وثيقة أمريكية تستعرض جهود فصل النوبة عن مصر





عنوان الوثيقة :

السودان تعلن إطلاق منتدى سكان جبال النوبة.

1- نقطة حاكمة :

أبلغ زعماء جالية النوبة السفارة الأمريكية بالقاهرة أنهم أنشأوا منتدى دولي دائم لسكان جبال النوبة للنوبيين النوبة الأصليين (منتدى النوبة) لحماية ومناصرة شعب النوبة و التى يعتقدون أنها في خطر في ظل نظام الحزب الوطني ومقرها القاهرة وإن قادة النوبة المتمركزة في القاهرة تتخذ أسلوباً حذراً إزاء تسجيل الأعضاء المحليين للمنتدى عن طريق الأدلة والترصد.

يدعم المنتدى المرشح لرئاسة الحركة الشعبية ياسر عرمان ولكنهم سيقاطعون الانتخابات البرلمانية لأنهم يعتقدون أن عدم اكتمال تعداد النوبيين يعيب ذلك.

المنتدى يدعو لسودان كونفدرالي موحد ولكن يقبل بالانفصال الذي من المرجح أن يحدث ويستعد لدفاع عنيف عن حقوق النوبة تحت أي سيناريو.

سيقوم المنتدى بزيارة منطقة جبال النوبة وسيجتمع مع زعماء النوبة .