بحث

السبت، 12 أبريل 2014

رموز الماسونية العالمية



اشتهرت الماسونية بتعدد رموزها الدالة على أهدافها وأيضاً من هم الذين يقفون وراءها من اليهود وغيرهم من المخدوعين العميان كما يطلق عيهم الصهاينة مؤسسو الماسونية الحديثة.

وإليك تلك الرموز وتفسيرها :

1- الهيكل : ويسمى هيكل سليمان وهيكل الحكمة أو هيكل الإنسانية ويقصد به الماسونيين هيكل القوة الخفية ، وهو حسب اعتقادهم المكان الذي عقد المؤسسون الأول جلساتهم في أحد أقبيته.

والهيكل مكانه الأول في مدينة القدس العربية ، وكان في عهد الملك داود عليه السلام مكاناً للعبادة والتقرب إلى الله عبارة عن قطعة أرض اتخذها داود مذبحاً ثم أصبح في عهد ابنه سليمان هيكلاً للعبادة مثل المسجد ثم أصبح بعده معبداً لعبادة الأوثان.

وقد تعرض هذا الهيكل للهدم في عهد ملك البابليين بختنصر حين غزا دولة إسرائيل وهدمه.

ثم أعيد بناؤه مرة ثانية حين سمح ملك الفرس بعودة اليهود إلى أرض فلسطين.

ثم هدمه القائد الروماني طيطس عام 70م وأزال آثاره حتى جاء الإسلام في عهد الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه عام 636م وكان مكانه هضبة من الأتربة ولم يبن الهيكل مرة أخرى حتى الآن ، ولذلك يسعى اليهود لإقامته مكان المسجد الأقصى بعد هدم المسجد.

2- فارس الهيكل : أو فارس المعبد ويعني عند اليهود الفرسان الذين حاولوا تجديد الهيكل بعد عودتهم من السبي البابلي.

3- الحية النحاسية : وهي حية من النحاس مثلثة الرؤوس ، تدل على إعلان الحرب على الرئاسة الدينية والمدنية والعسكرية كي تتلاشى الأنظمة والأخلاق في الشعوب والول والأديان المختلفة حتى يبقى العالم بلا دين ، إلا الدين اليهودي.

4- اللون الأزرق : وهو لون الماسونية ولون الهيكل والمحافل الماسونية ويعني تخليد راية إسرائيل ، وقد فرضه الماسون على علم الأمم المتحدة كما هو لون علم إسرائيل أيضاً.

5- النجمة : هي نجمة داود السداسية المعروفة الموجودة على علم إسرائيل وهي دلالة على صهيونية الماسونية.

6- الشمعدان : يوجد في بعض المحافل الماسونية ، وهو تذكار لشمعدان فقد من الهيكل حين دمره القائد الروماني طيطس عام 70م ، وهو نفسه شعار دولة إسرائيل الحالية.

7- بوعز وجاكين : الأول فلاح محتال والآخر اسم يطلق على كاهن وملك من الملوك الذين ناصروا الأصنام وقد نقش اسماهما على عامودين في الهيكل.

8- شجاعة داود وشمشون : من الطقوس التي يمارسها الماسونيين قطع رأس من العظم أو الكاوتشوك ، تذكاراً لشجاعة داود وشجاعة شمشون بطل إسرائيلي خرافي الذي كان يستمد قوته من شعر رأسه.

9- السلسلة : رمز للسخرية من بطرس أحد تلامذة السيد المسيح عليه السلام ، وتشير السلسلة إلى أن المفتاح الحقيقي ليس بيده بل بيد مؤسسي الماسونية.

10- المطرقة والقدوم : وهما آلتا البناء القديمتان ، كي يخدعوا الماسون العميان أنهم امتداد لجمعية البنائين القدماء.

11- السلم : يذكر بالرؤيا التي رآها يعقوب "إسرائيل" عليه السلام حين شاهد نفسه يصارع الرب في زعمهم وينزع منه أرض كنعان ، ثم أطلق على يعقوب اسم إسرائيل أي عبد الله أو الذي أسرَّ الله إليه.

12- صور الحيوانات : مثل الثيران الذهبية ، والبجعة التي تشاهد على درجة الصليب الوردي ، وأيضاً تعليق الذهب في أعناق رؤساء الشروق العظام . ويذكر العجل الذهبي بالذهب الذي أخذوه من المصريين حين خروجهم من مصر زمن موسى عليه السلام.

13- السخرية من المسيح : وذلك بتعصيب عين الراغب والطالب في الانضمام إليهم وشد عنقه بالحبل وغسل يديه بماء وتجريعه العلقم.

14- الأرملة : وهو اسم أطلقه الماسون على دولة إسرائيل ، وقد أفهموا العميان من الماسون أن حيرام – أحد المؤسسين للماسونية – ابن أرملة.

15- المئزر : وهو رمز للباس سيدنا سليمان عليه السلام حين مشى في جنازة حيرام وهو القفاز القماش رغم أن الماسون يرتدون القفاز الجلدي.

إنها رموز تلمودية يهودية مائة في المائة تدل على يهودية وصهيونية الماسونية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق