بحث

الاثنين، 25 يناير 2016

جفر تبع الغفرانى.

مــلاحم النهاية نصوص نــادرة جدا تتحدث عن ” مصر – داعش – سوريا ـ العراق – المهدي المنتظر – تركيا – امريكا – ايران … الخ

نصوص جفر تبع الغفرانى الذى نشرت9 نصوص منها منذ ما يقرب من عام ونصف تتحقق وهم
فقد 9 نصوص من 69 نص ويقال انها كتبت قبل بعثة الرسول صل الله عليه و سلم

– وللمهديين والربانيين ظل سياح فى الارض منذ كان بجوار نوح يصنع الفلك و هو هوالذى لا يهرم منذ الاربعين ينزل الى ارض الثلاث اوتاد فرارا حين يدخل اهل الصلوب الشام تحت زعم حمايه العبيد فيقتل الصلوب فيهم الكثير والف الف منهم يزحفون على ارض الثلاث اوتاد ويعقد اهل الجفرقبلها مع قائد الصولب اتفاق وعهود فأهل الجفروافق لهم اهل الصلوب ان لكم سيف كسيفنا الذى هو قطعة من قطع الجحيم والترك يغضبون غضبه ولهم جسر عبور يهدموه مع اهل اشور ومن حولها .

بعد خسف بارض لجنود الثلاث اوتاد القريب وبعده بثلاث تقوم قيامة شعب النيل وقبل الخسف بعشرة عشرة يظهر ذو الريات السود هم كسيراج اضاءت بحقل فى ليل مظلما بهيم فالنحل والجراد بخيره يسعى الى وهجه المنير كذلك البعوض والقمل والذباب بشرها يسعى كذلك اليه فو كغيمة سوداء تزداد كلما قابلها سحاب فيخشاه ملوك العورب من اقصى وادنى الارض ويجأرون للحاكم الجساس العساس بمصر أن افيض علينا أمنا وكأن حينها امتطاه النعاس فلا يجيب حتى اذا ما أجلسوه فيما بينهم ورفعوه على كرسي يعلو عروشهم اجمعين وتم الاستواء وأصبح قائدهم استفاق ليطفئ نور السراج وسريعا تعود الظلمة الى الحقل والدجال يبتسم ويسكن فى الحقل حين من الدهر ويقتل الجساس ويرثه اخاه فى العسس ويدخل جنوده ايليا والقدس قبل ان ينهدم وكما الدجال ابتسم المصري يبتسم .

– وفي الشعب تظهر من علامات ، قبل الهلاك رايه سوداء ، يكنى حاملوها انهم لاصحاب الدم اولياء، وبثأر يقتتلون ، فتسفك فيهم كما فى مواليهم من قبل سفكت الدماء ، ثم المساوميين الأقوياء ،فى شتاء يأتوا لنصرتهم ،انهم هم الذين ماتوا بكلمة جائر من قبل تعبدا من من حاكم وقربانا لرب الدماء ، فقال لهم موتوا، فماتوا ومازالوا احياء، فاليوم هم بروح …هأر..س .. يرفعون السيف بانتقام ، وبالرمح يقاتل معهم اولياء الدم القرناء ، هذا بشتاء، والأوتاد يكسو ويطغى رأسها قطع ثلج السماء ، وصليل المجارس وصولب من الشعب للرب والمزاهرون يجأرون ] ↓

ـ يستلط عليهم_( ارض الثلاث اوتاد ) رب الجنود حين اخذ قطعة من رأس الجنود قد اقتطعها قبل أعلان الجلوس .

وقتها يقتل الاخ اخاه حول النهر . وخسف بالرأس بعد ذلك فى اخربقعة وطئت قدم رجل من اهل التيهه الاقدمون

وتسيل الدماء فىنصف شهر عيد نصراهل مصر القديم وقد … ولى … نيف واربعون قد مضت وهاهو رب الجنود السابع وهو اخر الارباب يمتطيه ما امتطى الخامس المسموم بعد هزيانه فى القول من اهله ,فالسم للثانى و الخامس عليهم مكتوب كذلك عدد من الملوك الاعراب بسم بطيئ يموتون والسادس الذى قتل كان على هيئة وكنيه رسول..
ـ
وعين الدجال قبل جسده تسكن فى كل بيت تنفخ الكير والماء بالقدر يغلى و يحفزالجلوس أن أغلو والغلو فيغلو ويغالوا فيغلى الماء بنار العصبية الاولى وعلى النهر اصحاب الوجوة العابثة فى يأس كلما ارادو رزقهم منه خرج القليل برائحة منتنة وكأن الرزق محبوس . فلا تميم دار فى البحر فرأى الدجال ولا الصياد كان على هيئته .


– وعلامات هلاك اهل العورب خروج جبل المياه الاسود البارز من الارض وقد نهاهم الرسول من قبل ان لا تأخذوا منه شئ فتهلكوا فأخذوا فالهلاك بتسلط اهل الصولب عليهم مرصود .كذلك شعب النيل حين اقتطاع رب الجنود جزءه المنتخب المقسوم من الجنود ها هنا الهلاك وقيامة قيامتهم فيسيل الدم الاخ تحت قدم الاخ ارادة رب اليهود.فياتى الصولب على ظهر الممطى الاخير دون عناء تهب ارض التيه لمن تشاء.
^
ـ والمنتظر فى لب البنان وها …مساء . بعين الشمس قرينه يحرك الاشياء اذا تمنى و ود فيلقى الاستجلاب بالبال فيحدث ما تمنى بين الاهل و الاصحاب وهو لا يعلم ان الاذن والمشيئة تاجه ولا يعلم ان له ما ارد ه بتمنيه يكون, وعلامته ان الارض عند سقوطه من السماء بعد المهد بثلاث سنين قد ارتخت له .وحمله جناح الملاك عزائيل كى لاينكسر على ظهرها وعقد الجن خرسان على لسانه ثلاث سنين ثم عفا .حيث اهله كل عام يقيمون الحفل فيأكل الفقير فعفى الاخير حتى لا يقال جليل . فبطانته تعلم انه هو وهو ينادى كلا فقد زرعوا داخلى الحديد فأنا ضعيف ومنقوص.

ووقت صراخه لست لها لست لها يدخل اهل الصلوب الشام تحت زعم حمايه العبيد .فيقتل منهم الكثير و والف الف منهم يزحفون على ارض الثلاث اوتاد .ويعقد اهل الجفرقبلها مع قائد الصولب اتفاق وعهود فأهل الجفروافق لهم اهل الصلوب .. ان لكم سيف كسيفنا الذى هو قطعة من قطع الجحيم . والترك يغضبون غضبه ولهم جسر عبور يهدموه مع اهل اشور ومن حولها .بعد خسف بارض لجنود الثلاث اوتاد القريب وبعده بثلاث تقوم قيامة شعب النيل .

والمنتظرون ينظرون لثلث الارض ( ارض الثلاث اوتاد ) هذا ما وعدنا رب اليهود . مبارك هو شعب الرب المعبود …

ارادته تكون ويعطونا الارض دون عناء..بوركت شعبا انكم عمل يد ربنا له طائعين .. ومن مصر يبعث فيهم ذو التاج صاحب ال…هر.. وازادوا عشرا يزيدون فهو ابن الخمسون حين ذاك .. يأمر الارض جبالها و قعرها و البحر وذهب الاسود الكامن فيها و السماء بخيرها أن اقهروا الدجال فتزهق روحه بعد اميرهم التاسع عشر حين يفتح سيوف ورماح ودروع خزائن الارض والسماء والماء.


ـ وامة الشرازم بنجمة مناجى الرب تعلوا برايه الدجال فى الارض سنين وبثلاثة عشر نجم هى حروبهم فيها منتصرون و وأميرها الثلاث عشرالاسود الضاحك اتى من ارض النزول الاول لأبيه والثانى عشر كان يقول ارادتى من اردة الرب وانا من الرب مدعوم

وكذلك تحكم وتعلوا أمه الشرازم ويملكون .. فيمينهم جنة خضراء للمطيعين و شمالهم سهام من نار للعاصين ..ولهم ثمانية فرقة لا يقهرون هم لهم ظهير.. وقبل المنتظر.. بسته عشر واربعة يهلكون ..وقبل الهلاك كانت رايتهم وتد ذو ثلاثة عشردرج وعين واحدة لا عيون .. وعين الشيطان عندها يبداء الدرك فيهووا.. وبفقر مدقع بعد جلال وعزة يهبطون ..والسادس عشرهو الاخير فيهم.. يقتله بعين شمس قرينه و بشير مسيا يولد بمصر فننقص منه عشر سنين كى يستقيم .. حين يسجن حكيم عظيم لسود الجلود باقصى جنوب الارض يسجن وما هم بعبيد لصفرا اولبيض كما يخرج متنظر بعده من ارض الثلاث اوتاد .. ابن الثانى بعد الاربعين ذو والمشيئة له تاج.. ارث ..راها قبل الجلوس باربعة .. وقبل المنتظرالاخير تحدث امور أن يعلو ابناء صاحب النجم الاولون فهم دون قتال ينتصرون
^
– والمنتظر الاخير بعد ذلك بحمار حديد يطوف ويطلب اولاد صاحب النجمة وينادى ها انا بيدى خاتم الملك ..ابن الرسول والواح من حجر الوجيه وبالنصرة انا محفوف ..انا بكتبكم موصوف ..فلا تسدوا الاذان ولا تنكرون ..

وها هو ذا برهانى انزع من الحديد بأسه الذى انزل به من السماء فلا قوة لكم اليوم الا سيف العروب الاولين ..فهل اذا ابدلت وغيرت اردة الرب فيكم هل لى انتم عابدون ..

وحين يقولون أتنا بأية ظاهرة فيرفع لهم عصا الوجيه الطاهرة ..من خلف الاسوارالعالية فيدمرها بريح عظيم عاتية .. حتى اذا صار عن يمينه ويساره من اثر الريح جبال لينه ..امتطى المرجفون الجبال وقتلوه بسهام الحديد حينها تسقط العصا من يديه فبحمرة دم المقتول تصبغ نفرا نفرا جلودهم .. حتى الذى لم يحضر القتل هو بيد العورب مقتول فينفرمنهم البشر ويتزفزف منهم الحجر ويسقط من ريح انفاسهم ورق الشجر والعورب يثأرون منهم وهذا قدرهم وكثير منهم مقتول بشدخ الرؤس.. وقبلها بعشر عشر ويزيدون يكشف المستور عن أن عظيم سلام لهم انه قد خان .ومحارب خاسر حروبه جميعا كان الطريق لهم هو هدم كل بناء بناه .

ونيف تمر واذالدابة العجاب بلسان جبار وبختم سليمان تخرج من جبل ينشق عنها كشق بجدار تحت ارض المقام هى انثى كأمها المنحورة عنقها منذ القدم .. كليث بسندام هى كفيل ضخم.. هى كثيف الشعر.. حين تهرول يشتد ويقوم .. كما يقوم الأيور الهرماق من امرأته فلا يعرف لها اتجاة

حينها روح الرب ابن امه نطفة ادم المرجوءة حين خلقه تنزل ..هو هو جسدا بشرا.. هو هونصف النصف من ذرية ادم ..هوهو أول نطفة خلقت بيد الصانع العليم ..هوهو ذريته وهوهو سله أولين ..هوهو لم يصلب ولم يقتل وانه كتب القلم المسطور حين الخلق القديم ان النصف من ذريه ادم يحيا والنصف الاخر للرب يعود حين قتل الصغير ابن ادم اخاه الكبير ..وتمت كلمه الرب ان النصف اليه يعود فالارض تعمر بنصف النصف من ونطفة ادم .. كذلك امر رب الوجود.. وامره لروحه ان انزل .. فينزل فى الغمامة المبروكة التى استظل بها رسول العورب الذى اصحابه من حوله فهم كالنبيين حين ركب الناقة وكانت له ايه وكذا الكبش البراق المنعم فى الجنان هو كجبل صوف لا يرى له قرون لا يمتطيه بل ينزل وهو واقف على ظهره فارع الطول ..
^
– ويعقوب وابنه اذ قال لبنيه دون اخيه الجميل رب المال فىارض مصر وهو يورثه نبوته .. ينزع الرب منكم النبوءة كما نزعت ممن كانوا قبلكم ببشير ليس من صلبكم كنيته ابن امه وهو من ادم وليس من ظهر ابيكم فان ظهر فيكم فاعلمواانه بشير للناس باخر رسل ربكم الذى ليس منكم اصحابه افعالهم حوله وبعده كخير نبى فيكم..فهل ترى انه يا بنى انه خير اراده الرب لكم بما كسبت ايديكم ام هو شر قد احاط بكم ..هذه نبوءتى فأخبر اخوتك ماذا تفعلوا حتى ترجأوا ارداة ربكم .. ابن امه هو علامة انتقال الناموس لغيركم .. ابن امه علامه انتقال الناموس لغيركم .. وبالعلم ازيدكم ..ان نجاتكم تأتى بطوفان يهدم بيت أقداس العرب فلا يبقى على حجر لها ولا اثر فيتحير الناس ويتسائلون فيما بينهم اين يا ترى مكانه الأول فيضلهم الشيطان باهوائهم … وبين غابر و طاعن فى السن يتيهون عن مكان قبلتهم.. فيأتى الناموس فى منام اعلمهم لا اصلحهم .. يخبره فيخشى الناس.. فيبنى عليها محراب ومسجدا فيهدموا.. ثم تمكث على هذا الناس زمان.. وفى اخر الزمان الناموس يأتى لفارس سموه ابويه كأسم ذئب يوسف الكاسر وفعله متواضع ينسب لقدس اقداسهم فهوالفارس الخادم.. فيستيقظ بعد ان جاءه الناموس فى منام قبل موته فيسأل أهله بحكمة ميت ماذا ان ادخلنا بئر الماء وبنينا فوقه مسعى يطوف الناس وهو تحتهم .. ويسألهم هل هناك ما يمنع ..فالطوف حينها يصح قيصمتون .. انهم كالمخنسون وان صمتهم علامة الناموس لمهلككم اجمعين بذلك أنبأ اخوتك ولا تكثر أو تنقص ..

ولك يا بنيامين اختصك بذكر الاخريين فى المصريين ففيهم يظهر مهدى من غرانيق المهديين لا قديس ولا راهب ولا من النبيين وله طاطاول انه عبد ممسوح بيد نبى من بنى اسرائيل الأقدمون.. ينزل ويعود النبى من السماء الى الارض وقد سبق القول عليه انه ارجئ فليمسحه وهو نائم ومن اجلها هو ارجئ ثم يموت وانه لحق اقول كان صعد ليعود من اجل مهدى المصريين ينزل يحمله كبش الفداء على ظهره وكان له برهان النار والصواعق يرسلها فتأكل القرابين.. فاليوم هو ينزل ليمسحه مسحة وهو ابن الاربعين فيموت نبى النار حين يمسحة و يذوب الجسد ترابا تزره الرياح ويعود الكبش الى السماء هو كبش الموت يزبحه الرب الاله فلا موت اليوم لمخلوق من العالمين هذا بعهد اخنس المصريين وصاحبها ابن اثنان بعد الستون ويرجئ الرب المهدىعشرا حتى يستقيم فيتوه اهل الجفر وينكروه فهو ابن خمسين ومكتوب لديهم انه ابن الاربعين وان الارض تهتز من تحت المصريين وهو بالعشرين ثم تعود تهتز الارض حين اخنواخ بعد النزول يموت ثم تهتز الارض والقلوب وهو فى الخمسين

– والمنتظر الاخير بعد ذلك بحمارا حديد يطوف ويطلب اولاد صاحب النجمة وينادى ها انا بيدى خاتم الملك ابن الرسول والواح من حجر الوجيه وبالنصرة انا محفوف انا بكتبكم موصوف فلا تسدوا الاذان ولا تنكرون فهل اذا ابدلت وغيرت اردة الرب فيكم هل لى انتم عابدون و وهذا الظل من ورائى ها قد دعا رب الحديد فأمسكه الا يكون للناس من الطائعين فلا يمسه بشر الا وكان من الهالكين فلا لكم اليوم قوة من حديد اليوم انتم منه تفرون الا تنظرون.

وحين يقولون أتنا بأية ظاهرة فيرفع لهم عصا الوجيه الطاهرة من خلف الاسوارالعالية فيدمرها بريح عظيم عاتية حتى اذا صار عن يمينه ويساره من اثر الريح جبال لينه امتطى المرجفون الجبال وقتلوه بسهام الحديد حينها تسقط العصا من يديه فبحمرة دم المقتول تصبغ نفرا نفرا جلودهم حتى الذى لم يحضر القتل هو بيد العورب مقتول فينفرمنهم البشر ويتزفزف منهم الحجر ويسقط من ريح انفاسهم ورق الشجر والعورب يثأرون منهم وهذا قدرهم وكثير منهم مقتول بشدخ الرؤس وقبلها بعشر عشر ويزيدون يكشف المستور عن أن عظيم سلام للعرب لهم انه قد خان .ومحارب خاسر لكل حروبه جميعا كان الطريق لهم هو هدم كل بناء بناه فى ارض الثلاث اوتاد وما حولها

وبعدها دابة عجاب بلسان جبار وبختم سليمان تخرج من جبل ينشق عنها كشق بجدار ومن وراء الكهف اخت الارض تنتظر أن تلفظ المأجوج واليأجوج أخر سكانها بعد دابتها التى تقوم تنفض عن نفسها التراب فهى انثى كأمها المنحورة عنقها منذ القدم هي كليث بسندام هى كفيل ضخم هى كثيف الشعر حين تهرول يشتد شعرها ويقوم كما يقوم الأيور الهرماق من امرأته فلا يعرف لها اتجاة
حينها روح الرب ابن امه نطفة ادم التامة المرجوءة حين خلقه بيده تنزل هو هو جسدا بشرا هو هونصف النصف من ذرية ادم هو هو أول نطفة خلقت بيد الصانع العليم قبل بعد انتزاع حواء التامة من عظم ادم التام هو هو ذريته وهو هو سله أولين هو هو لم يصلب ولم يقتل وانه كتب القلم المسطور حين الخلق القديم ان النصف من ذريه ادم يحيا والنصف الاخر للرب يعود حين قتل الصغير ابن ادم اخاه الكبير وتمت كلمه الرب ان النصف اليه يعود فالارض تعمر بنصف النصف من نطفة ادم والنصف هو هو قاتل الدجال و قهار شعبه كذلك امر رب الوجود وامره لروحه ان انزل فينزل فى الغمامة المبروكة التى استظل بها رسول العورب الذى اصحابه من حوله فهم كالنبيين حين ركب الناقة وكانت له ايه وكذا الكبش البراق المنعم فى الجنان هو كجبل صوف لا يرى له قرون لا يمتطيه كما امتطاة الماحى بل ينزل وهو منتصب على ظهره وقوفا فارع الطول
*
– ويعقوب وابنه اذ قال لبنيه دون اخيه الجميل رب المال فىارض مصر وهو يورثه نبوته .. ينزع الرب منكم النبوءة كما نزعت ممن كانوا قبلكم ببشير ليس من صلبكم كنيته ابن امه وهو من ادم وليس من ظهر ابيكم فان ظهر فيكم فاعلمواانه بشير للناس باخر رسل ربكم الذى ليس منكم اصحابه افعالهم حوله وبعده كخير نبى فيكم..فهل ترى انه يا بنى انه خير اراده الرب لكم بما كسبت ايديكم ام هو شر قد احاط بكم ..هذه نبوءتى فأخبر اخوتك ماذا تفعلوا حتى ترجأوا ارداة ربكم .. ابن امه هو علامة انتقال الناموس لغيركم .. ابن امه علامه انتقال الناموس لغيركم .. وبالعلم ازيدكم ..ان نجاتكم تأتى بطوفان يهدم بيت أقداس العرب فلا يبقى على حجر لها ولا اثر فيتحير الناس ويتسائلون فيما بينهم اين يا ترى مكانه الأول فيضلهم الشيطان باهوائهم … وبين غابر و طاعن فى السن يتيهون عن مكان قبلتهم.. فيأتى الناموس فى منام اعلمهم لا اصلحهم .. يخبره فيخشى الناس.. فيبنى عليها محراب ومسجدا فيهدموا.. ثم تمكث على هذا الناس زمان.. وفى اخر الزمان الناموس يأتى لفارس سموه ابويه كأسم ذئب يوسف الكاسر وفعله متواضع ينسب لقدس اقداسهم فهوالفارس الخادم.. فيستيقظ بعد ان جاءه الناموس فى منام قبل موته فيسأل أهله بحكمة ميت ماذا ان ادخلنا بئر الماء وبنينا فوقه مسعى يطوف الناس وهو تحتهم .. ويسألهم هل هناك ما يمنع ..فالطوف حينها يصح قيصمتون .. انهم كالمخنسون وان صمتهم علامة الناموس لمهلككم اجمعين بذلك أنبأ اخوتك ولا تكثر أو تنقص ..

ولك يا بنيامين اختصك بذكر الاخريين فى المصريين ففيهم يظهر مهدى من غرانيق المهديين لا قديس ولا راهب ولا من النبيين وله طاطاول انه عبد ممسوح بيد نبى من بنى اسرائيل الأقدمون.. ينزل ويعود النبى من السماء الى الارض وقد سبق القول عليه انه ارجئ فليمسحه وهو نائم ومن اجلها هو ارجئ ثم يموت وانه لحق اقول كان صعد ليعود من اجل مهدى المصريين ينزل يحمله كبش الفداء على ظهره وكان له برهان النار والصواعق يرسلها فتأكل القرابين.. فاليوم هو ينزل ليمسحه مسحة وهو ابن الاربعين فيموت نبى النار حين يمسحة و يذوب الجسد ترابا تزره الرياح ويعود الكبش الى السماء هو كبش الموت يزبحه الرب الاله فلا موت اليوم لمخلوق من العالمين هذا بعهد اخنس المصريين وصاحبها ابن اثنان بعد الستون ويرجئ الرب المهدىعشرا حتى يستقيم فيتوه اهل الجفر وينكروه فهو ابن خمسين ومكتوب لديهم انه ابن الاربعين وان الارض تهتز من تحت المصريين وهو بالعشرين ثم تعود تهتز الارض حين اخنواخ بعد النزول يموت ثم تهتز الارض والقلوب وهو فى الخمسين.

 وفي شعب ذو الثلاث أوتاد تظهر من علامات ، قبل الهلاك راية سوداء تأتيهم ، يكنى حاملوها أنهم لأصحاب الدم أولياء، وبثأر يقتتلون- ، فتسفك فيهم كما فى مواليهم من قبل سفكت الدماء ، ثم المساوميين الأقوياء ،فى شتاء يأتوا لنصرتهم ،أنهم هم الذين ماتوا بكلمة جائر من قبل تعبداً من حاكم وقرباناً لرب الدماء ، فقال لهم موتوا، فماتوا ومازالوا احياء، فاليوم هم بروح …هأر..س .. (منقول هاكذا)يرفعون السيف بانتقام ، وبالرمح يقاتل معهم أولياء الدم القرناء ، هذا بشتاء، والأوتاد يكسو ويطغى رأسها قطع ثلج السماء ، وصليل المجارس وصولب من الشعب للرب والمزاهرون يجأرون.
*
ـ وعين الدجال قبل جسده تسكن فى كل بيت تنفخ الكير والماء بالقدر يغلى و يحفز الجلوس أن أغلو والغلو فيغلو ويغالوا فيغلى الماء بنار العصبية الأولى وعلى النهر أصحاب الوجوه العابثة فى يأس كلما أرادو رزقهم منه خرج القليل برائحة منتنة وكأن الرزق محبوس . فلا تميم دار يقينا فى البحر فرأى الدجال ولا الصياد كان على هيئته. .

– يستلط عليهم ( أرض الثلاث أوتاد ) رب الجنود حين أخذ قطعة من رأس الجنود قد اقتطعها قبل إعلان جلوس الحاكم السادس ، وقتها يقتل الأخ أخاه حول النهر . وخسف بجند بالرأس بعد ذلك فى آخر بقعة وطئت قدم رجل من أهل التيهه الأقدمون وتسيل الدماء فى نصف شهر عيد نصر أهل مصر القديم وقد ولى بعده نيف وأربعون قد مضت وهاهو رب الجنود السابع وهو آخر الأرباب يمتطيه ما امتطى الرابع المسموم بعد هزيانه فى القول فى أهله ,فالسم للثانى و الرابع عليهم مكتوب كذلك عدد من الملوك الأعراب بسم بطيئ يموتون والخامس الذى قتل كان على هيئة وكنيه رسول والسابع ستة أشهر يحارب على الكرسي بعد قتل اليهود لأطفال العورب فى أرض سليمان وبعد تسعة عشر تهتز غضباً أرض مصر وتدك بعض بيوت بأهلها دكا .

ـ والمنتظر فى لب البنان وها …مساء (منقول هاكذا). بعين الشمس قرينه يحرك الاشياء إذا تمنى و ود فيلقى الاستجلاب بالبال فيحدث ما تمنى بين الأهل و الأصحاب وهو لا يعلم أن الأذن والمشيئة تاجه ولا يعلم أن له ما أرد ه بتمنيه يكون، وعلامته أن الأرض عند سقوطه من السماء بعد المهد بثلاث سنين قد ارتخت له .وحمله جناح الملاك عزائيل كى لاينكسر على ظهرها وعقد الجن خرسان على لسانه ثلاث سنين ثم عفا .حيث أهله كل عام يقيمون الحفل فيأكل الفقير فعفى الأخير حتى لا يقال جليل . فبطانته تعلم أنه هو وهو ينادى كلا فقد زرعوا داخلى الحديد فأنا ضعيف ومنقوص.
^
ـ وامة الشرازم بنجمة مناجى الرب تعلوا برايه الدجال فى الأرض سنين وبثلاثة عشر نجم هى حروبهم فيها منتصرون و وأميرها الثلاث عشر الأسود الضاحك أتى من أرض النزول الأول لأبيه والثانى عشر كان يقول إرادتى من إرادة الرب وأنا من الرب مدعوم.

وكذلك تحكم وتعلوا أمة الشرازم ويملكون فيمينهم جنة خضراء للمطيعين و شمالهم سهام من نار للعاصين ولهم ثمانية فرقة لا يقهرون هم لهم ظهير.. وقبل المنتظر.. بسته عشر وأربعة يهلكون ..

وقبل الهلاك كانت رايتهم وتد ذو ثلاثة عشردرج وعين واحدة لا عيون .. وعين الشيطان عندها يبدأ الدرك فيهووا.. وبفقر مدقع بعد جلال وعزة يهبطون والسادس عشر هو الأخير فيهم يقتله بعين شمس قرينه و بشير مسيا يولد بمصر فننقص منه عشر سنين كى يستقيم حين يسجن حكيم عظيم لسود الجلود بأقصى جنوب الارض يسجن من أجل قوله لسنا بعبيد لصفراً أو لبيض كما يخرج متنظر بعده من أرض الثلاث أوتاد ابن الثانى بعد الأربعين ذو و المشيئة له تاج.. ارث ..راها (منقولة هاكذا ) قبل الجلوس بأربعة وقبل المنتظر الأخير تحدث أمور أن يعلو أبناء صاحب النجم الأولون فهم دون قتال ينتصرون وجرف بطرف الأرض ياجذ (أو يأخذ) جزء مقسوم من أرض عظيم السود فى البحر العظيم وتفور نار من الماء من طرف الجرف الأيمن كجبل عظيم ويجف النهر الفرات فى مصر وبحرها بجواره يعلو وفينبسط ويدح أعلى أرضها وننقص من بحرها الآخر بعدها بسنين.

– والمنتظرون ينظرون لثلث الارض ( ارض الثلاث اوتاد ) هذا ما وعدنا رب اليهود مبارك هو شعب الرب المعبود ارادته تكون ويعطونا الارض دون عناء بوركت شعبا انكم عمل يد ربنا له طائعين

ومن مصر يبعث فيهم ذو التاج صاحب ال…هر.. (منقول هاكذا) المرجوؤ عشرا سنين لكى يستقيم فهو ابن الخمسون حين ذاك فيأمر الارض بجبالها و قعرها و البحار وخبيئتها والذهب الاسود الكامن فيها و السماء بخيرها كلهم له طائعين أن اقهروا الدجال فتزهق روحه بعد هلاك اميرهم التاسع عشر حينها سيوف ورماح ودروع وخزائن مكنونة الارض والسماء والماء هن له ظهير .

وقبلها بنيف عشرات السفيانى الاول والثانى على الشام غالب ودائرة سؤ حول قدس اقداس العروب تسود وفى قدس الاقداس للرجل الصالح كل العروب تبايع وظل المهديين بين المقام والمنبر واقف فيعرفه الصالح فيتسم بسمة المرتاح فيتلقى منه كلمات كلما تكلم كأن جبل عن صدره ازاح ويموت الظل بجوار المنبر الثانى مصر بين فخذي خليله المصري كاتم السر المكنى ذو الامانى والرجل الصالح بدرع موسي و سيف قهار له سر ينتصر

المصدر :


http://elmowaten.com/2014/11/03/%D9%85% ... %83%D8%B1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق