بحث

الاثنين، 28 أبريل 2014

من هو إله جورج بوش الإبن الذي الذي زاره في البيت الأبيض ؟!!! : 1


لقد زارني الإله فى البيت الأبيض وبارك لى غزو العراق:هذه جملة قالها
الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب قبيل غزو العراق عام 2003 م .

فمن يا ترى هذا الإله الذي أمره بغزو نتج عنه مئات الألوف من القتلى والجرحى والمشردين ومن انتهكت أعراضهم بالشكل الذي تابعه العالم أجمع من وقتها وإلى الآن ؟!!

من يا ترى هذا الإله المتعطش لكل تلك الدماء ؟!!

لمعرفة ذلك تابع معي أخي القاريء ما يلي :

من كتاب "لو كررت ذلك على مسامعي فلن أصدقه" للكاتب جون كلود موريس

ناهيك عن أنه كان يقول للمحيطين به بأنه يتلقى رسائل مشفرة من الرب على شكل جمل مبهمة، وكان يدّعي أنه يجد تفسيرها في التوراة، وأنه خُلق لأجل تنفيذ أوامر الرب الذي قاده ــ حسب مزاعمه الخرافية ــ إلى السياسة، ومن ثَم إلى البيت الأبيض!! (صـ 107).

ينقل الكاتب إحدى المكالمات التي جرت بين بوش وشيراك، وهي المكالمة التي كشفها الرئيس الفرنسي للكاتب جون كلود موريس بالصوت يحكي فيها جورج دبليو بوش لأول مرة عن سر خطير يريد كشفه لجاك شيراك كي يغير رأيه ويشارك معه في غزو العراق، إذ يقول شيراك:

تلقيت من بوش مكالمة هاتفية غريبة في مطلع عام 2003، فوجئت بالرئيس الأمريكي وهو يطلب مني الموافقة على ضم الجيش الفرنسي للقوات المتحالفة ضد العراق، مبرراً ذلك بتدمير آخر أوكار يأجوج ومأجوج .

وأضاف شيراك في حديثه للكاتب أن الرئيس الأمريكي أكد له أن يأجوج ومأجوج مختبئان في الشرق الأوسط، قرب مدينة بابل العراقية القديمة، وقال بوش بالحرف الواحد:

إنها حملة إيمانية مباركة يجب القيام بها، وواجب إلهي مقدس أكدت عليه نبوءات التوراة والإنجيل!!

ويؤكد جاك شيراك ــ بحسب الكتاب ــ أنه صعق عندما سمع هذا الكلام، وأن تلك المكالمة ليست مزحة، بل كان بوش جادا في كلامه، وفي خرافاته وخزعبلاته التي وصفها جاك شيراك بالسخيفة (صـ125).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق