بحث

الثلاثاء، 29 أبريل 2014

من صفات إبليس الواردة في الأحاديث

مسند الإمام أحمد- 13858- "‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إن إبليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث ‏ ‏سراياه". وفي حديث الجساسة كان الدجال في جزيرة.


سنن الإمام الدارمي- 191- "‏أول من قاس إبليس وما عبدت الشمس والقمر إلا بالمقاييس ‏". وشعار الماسونية الشهير هو الفرجار والزاوية القائمة وهما من أدوات القياس. كما أن الشمس والقمر توضعان على جانبي كرسي أستاذ المحفل.

سنن الإمام أبو داود- 4568- "‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ما سالمناهن منذ حاربناهن ومن ترك شيئا منهن خيفة فليس منا ‏". حول الحيات.

مسند الإمام أحمد- 11490- "‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏لابن صائد ‏ ‏ما ‏ ‏ترى قال ‏ ‏أرى عرشا على البحر حوله الحيات فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ذاك عرش إبليس " الحيات وهي إحدى الشعارات الكبرى لليهود وللماسونية حيث تزين جانبي العرش الموجود داخل المحفل الأم للعالم في واشنطن.

سنن الإمام أبو داود- 2685- "إن ‏ ‏أهل فارس ‏ ‏لما مات نبيهم كتب لهم إبليس المجوسية". وهو بهذا يتدخل شخصيا للإفساد ولا يعين مندوبين، كما حدث عندما تدخل شخصيا للتحريض على قتل الرسول محمد صلى الله عليه وسلم قبل هجرته.

مسند الإمام أحمد-2823- "‏ ‏كانت للشياطين مقاعد في السماء فكانوا يستمعون الوحي وكانت النجوم لا ‏ ‏تجري وكانت الشياطين لا ‏‏ترمى قال فإذا سمعوا الوحي نزلوا إلى الأرض فزادوا في الكلمة تسعا فلما بعث النبي ‏‏صلى الله عليه وسلم ‏جعل الشيطان إذا قعد مقعده جاءه شهاب فلم يخطه حتى يحرقه قال فشكوا ذلك إلى إبليس فقال ما هذا إلا من حدث حدث قال فبث جنوده قال فإذا رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قائم ‏ ‏يصلي بين جبلي ‏ ‏نخلة ‏ ‏قال فرجعوا إلى إبليس فأخبروه قال فقال هو الذي حدث ‏". فالشياطين تتحرك في الفضاء بسهولة.

وديانات العصر الجديد تؤكد أن الآلهة قادمة من السماء لتحكم من جديد في 2012. ويمكن أن تكون أكذوبة الأطباق الطائرة خدعة للتمويه على الناس بخصوص الشياطين من الجن.

وهذا ما يذكره أحد القادة العسكريين الأمريكيين السابقين الذي كان يعمل مع وكالة الأمن القومي الأمريكية، واتخذ اسما حركيا له هو القائد إكس. 

ففي إحد محاضراته التي توجد على الإنترنت يذكر أن الحكومة الأمريكية وعدد آخر من حكومات العالم تعمل بالتعاون مع مخلوقات غير آدمية تستخدم تقنيات حديثة، وأن تلك المخلوقات تتخذ قواعد تحت الأرض في الولايات المتحدة وأماكن أخرى من العالم، وأن تلك المخلوقات تنتقل بسهولة وسرعة في الفضاء (وهي من صفات الجن كما نعرف من القرآن والسنة).

وأن تلك المخلوقات كذبت وتكذب على الحكومات التي تعمل معها (والكذب من صفات الجن كما عرفنا سابقاً).

ولم يستبعد القائد إكس أن تكون تلك المخلوقات هي الشياطين التي حذرت منها الديانات السماوية والتي سكنت الأرض قبل خلق الإنسان.

وقد عرض في المحاضرة صورا التقطها أحد العاملين السابقين في مشروع سري مشترك للحكومة الأمريكية مع تلك المخلوقات، ويقع تحت الأرض ببلدة دولشي في ولاية نيو ميكسيكو ويتم فيه إجراء تجارب جينية على الفئران والإنسان والزواحف والطيور لعمل مخلوقات تستخدم في الحروب، وهو ما نجد له سنداً في الأحاديث التي تخبر بأن من علامات الساعة الصغرى مسخ.

ويمضي ليذكر أن ذلك الموظف هاله ما رأى من بشر محبوسين في أقفاص استعدادا لإجراء تجارب عليهم، كما أنه رأي كذلك بعض المسوخ.

سنن الإمام النسائي- 556- " ‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال الشمس تطلع ومعها قرن الشيطان فإذا ارتفعت فارقها فإذا ‏ ‏استوت ‏ ‏قارنها فإذا ‏ ‏زالت ‏ ‏فارقها فإذا دنت للغروب قارنها فإذا غربت فارقها ‏ ‏ونهى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عن الصلاة في تلك الساعات ‏".

وأحد رموز الماسونية هو الشمس، التي نرى صورة لها على سقف المحفل الأم، كما تضعها كافة المحافل على يسار أستاذ المحفل، وأقامت الماسونية باسمها احتفالية الألفية الشهيرة "أحلام الشمس الاثنى عشر- من الغروب إلى الشروق" عند أهرامات الجيزة.

مسند الإمام أحمد- 3107- "‏‏كان رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏جالسا في ظل حجرته ‏ ‏قال ‏ ‏يحيى ‏ ‏قد كاد يقلص عنه ‏ ‏فقال لأصحابه ‏ ‏يجيئكم رجل ينظر إليكم بعين شيطان فإذا رأيتموه فلا تكلموه فجاء رجل أزرق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق