بحث

الثلاثاء، 14 أبريل 2015

الجدول الزمني للحرب العالمية الثالثة.

جايمي لي، الحروب جميعها حروب مصرفية مُخَطَّط لها بما فيها الحرب العالمية الثالثة.

حينما تتخطّى قوة المحبة وتتجاوزُ حُبّ القوة، عندها يحُلُّ السّلام.
جيمي هندريكس

سبب الحرب:

تبدأ الحروب عندما تحتلُّ أمة دولة أخرى، وينتشرُ الإحباط عندما تنهار الأسواق الإقتصادية فجأة، ويحدثُ التضخُّم الماليّ عندما ترتفع الأسعار بسبب العجز، وتقومُ الثورات عندما تنهضُ الشعوب تلقائياً للتخلُّص من الحكومة الحالية.

هذا هو التفسير المُعتاد للأحداث التاريخية. أنّ الأحداث تحدُثُ صدفةً دون أيّ أسباب تتَسَبَّب في حدوثها.

إلا أنّ هذا التفسير للتاريخ يطرحُ أسئلةً مُزعجة في عقول الباحثين الجادّين. هل من الممكن بأن يكون قادة الحكومات وآخرون قد خطّطوا لهذه الأحداث وقاموا بترتيبها وتنظيمها لأجل أن تُحَقِّقَ أهدافهم المرغوبة؟ هل بالإمكان أن تكون حتى أعظم كوارث التاريخ جزءاً من هذه الخطة؟

رؤيتان أساسيتان للتاريخ:

هناك طريقتان أساسيتان لأجل رؤية التاريخ. ندعو إحداها بالنظرة الكارثية أو العَرَضية للتاريخ. أما الأخرى فندعوها بنظرة كشف المؤامرة عبر التاريخ.

التاريخ العرَضي العشوائي:

تقودنا النظرة العرَضية الكارثية للتاريخ إلى الإيمان بأنّ الأحداث التاريخية كالحروب والثورات كانت نتيجة مباشِرة لحدث مفاجىء. وفي حين تكون النظرة الكارثية دقيقة عند الحديث عن الطقس والبراكين والزلازل، إلا أنها لا تقدِّم دائماً نظرة واقعية للبشرية وللأحداث التي أثّر فيها الإنسان.

للأسف فقد تمّ تعليم العقول الأميركية الفتيّة الطيّعة وغيرها من العقول الغربية، النظرة العرَضية للتاريخ وذلك داخل مؤسسات الدولة المدرسية. ويتمُّ تعزيز هذه النظرة في حيواتهم من خلال إعلام يتمّ التحكُّم به. لذا تكون الصدمة هي ردّة الفعل المباشِرة حينما يكتشف الأغلبية نظرية كشف المؤامرة عبر التاريخ. ما يدفعهم إلى رفض قبول واقع غير الذي تمّ تعليمهم كي يؤمنوا به.

تاريخ المؤامرة:

يدرُس تاريخ المؤامرة ذلك الجزء من التاريخ الذي يُعَدُّ نتاجاً لمُخَطّطات الإنسان. يقودنا تاريخ المؤامرة إلى الإيمان بأنّ أحداث مثل الحروب والثورات هي نتيجة أحداث تمَّ التخطيط لها.

وفي حين عدم دقّة تاريخ المؤامرة من ناحية الطقس والبراكين والزلازل، إلا أنه نظرة واقعية دقيقة للعلاقة المتداخلة بين الإنسان والدول.

وبما أنّ التخطيط لأغلب هذه الأحداث قد تمَّ في الخفاء، تجدنا نستخدم تعبير تاريخ المؤامرة. هكذا إذاً، التاريخ هو نِتاج مُخَطّطات تمّ تصميمها في الخفاء، وهذا معنى المؤامرة.

الأمر المثير هو أنّ نظرية تاريخ المؤامرة هي أيضاً نظرية توراتية للتاريخ. حاولوا قراءة “المزامير 2″ كبداية.

نحن نعلم بأنّ أحداث العالم الحالية ليس عشوائية، وإنما نِتاج حَمَلات مُنَظَّمة تتمّ بواسطة جماعة من النُّخبة التي يقودها قادة العالم الغير مرئيين للعامة والذين لا يعرف أحد عنهم أيّ شيء. هدفُهم هو تطبيق سيطرة ديكتاتورية مُطلَقة حول العالم لأجل إرساء النظام العالمي الجديد.

بالإمكان إذاً تلخيص الأحداث التاريخية الكبيرة إلى مدرستين بديلتين من مدارس التفكير.

يقول فرانكلين د.روزفلت والذي شهِدَ على وقوع أحداثٍ ضخمة خلال فترات إدارته المتتالية:
“لا شيء في السياسة يحدثُ بالصّدفة. فإنْ حدَث، فقد تمّ التخطيط له كي يحدث صدفة”.

بدأ الأميركيون بملاحظة صلة الوصل بين المجمع الصناعي العسكري وبين القلّة الحاكمة ل”وول ستريت: شارع المال والبورصة في الولايات المتحدة الأميركية”. صِلة تعود إلى بدايات إمبراطورية الولايات المتحدة المعاصِرة.

لطالما استفادت البنوك من الحرب إذ أنّ الدَّيْن الذي تفرضهُ البنوك ينتُج عنه فوائد حرب جارية لأجل تمويلٍ كبير، ولأنّ الحروب قد استُخدِمَت لأجل تسخير دول تفيد مصالح بنوك وشركات الولايات المتحدة. كتبَ وزير الخارجية ويليام جِنينغز بريان:

“لقد كان لمصالح البنوك الكبيرة منافع كثيرة في الحرب العالمية بسبب الفرص الكبيرة في الحصول على فوائد/أرباح كبيرة”.

يقول سمِدلي بتلِر، جندي سلاح البحرية الحائز على أكبر عدد من الأوسمة في التاريخ، حول خوضه الكثير من الحروب لصالِح بنوك الولايات المتحدة:

“لقد قضيتُ 33 عاماً وأربعة أشهر في الخدمة العسكرية النشطة. قضيْتُ معظم وقتي في تلك الفترة كمدافِع من الدرجة العالية عن البيزنيس الكبير، لصالِح “وول ستريت” والمصرفيين.

لقد كنتُ باختصار، أبتَزُّ لصالِح المال، رجل عصابة يعمل لصالح الرأسمالية. لقد ساعدتُ في جَعل المكسيك وبالأخص تامبيكو مكاناً آمِناً لأجل مصالح النفط الأميركي في العام 1914. وساعدتُ في جَعل هايتي وكوبا مكاناً لائقاً لصالح أصحاب بنك المدينة الدولي حتى يجنوا الأرباح. كما وساعدتُ في نَهب نصف جمهوريات أميركا الوسطى لصالِح “وول ستريت”.

وساعدتُ في تطهير نيكاراغوا لصالِح البيت المصرفي الدولي التابع ل”براون بروذرز” في الأعوام بين 1902 – 1912.

ألقيتُ الضوء على جمهورية الدومينيكان لأجل مصالح السكّر الأميريكي في العام 1916. وساعدْتُ في جعل هندوراس “دولة في أمريكا الوسطى”، مكاناً مناسباً لأجل شركات الفاكهة الأميركية في العام 1903.

كما اهتَمَمْتُ بأن يعبُر النفط في الصين بدون مضايقة في العام 1927.”

يصِفُ جون بِركينز في “إعترافات رجل إقتصاد مأجور”، كيف اعتادَ البنك الدولي وقروض صندوق النقد الدولي على مَدّ سوق أعمال الولايات المتحدة بالفوائد والأرباح، وعلى إرهاق الدول بديونٍ هائلة ما يسمح للولايات المتحدة التحكُّم بهم والسيطرة عليهم. والأمر ليس مُفاجِئاً عندما نجد قادة عسكريين مدنيين سابقين أمثال روبرت مكنامارا وبول وولفويتز، قد توجَّها لرئاسة البنك الدولي.

إنّ ديون هذه الدول المَدينة بها للبنوك العالمية تضمن سيطرة الولايات المتحدة عليها، ما يُجبرهم على الإنضمام إلى “تحالَف الرّاغبين” الذي ساعدَ على غزو العراق أو السّماح بدخول قاعدات الولايات المتحدة الأميركية إلى أراضيها.

فإن لم تلتزم الدول بإيفاء ديونها، تقوم وكالة المخابرات المركزية أو وزارة الدفاع بفرض إرادة الولايات المتحدة السياسية من خلال الخطوات المفاجئة أو العسكرية.


أطلقَ د. هنري كيسنجر على الطاقم العسكري تعبير أنهم “مجرد كلاب تخدُم حاجاتنا”. وكان جورج دبليو بوش حين زيارته للمستشفيات يُظهِر وقاحة واستخفاف للجرحى والمشوهين “الذين يحاربون في سبيل حريتنا”، بعد أن قام بغزو العراق وأفغانستان بحجة أكاذيب. وقد مات الملايين من البشر الأبرياء في هذه البلاد.

تُقَدِّر الفيتنام بمقتل ما يزيد عن 2 مليون فيتنامي لصالح إستعمار الولايات المتحدة، لأجل ماذا؟ عشرات الملايين من البشر قُتلوا لأجل الحرب العالمية الأولى والثانية في حين قُسِّمَت الدول بواسطة القوى التي بدأت الحروب تحت شعارات كاذبة، مثلما قامت الولايات المتحدة الأميركية بإلقاء القنابل الذرية على البشر الأبرياء في هيروشيما وناكازاكي حتى تختبر ألعاب جيشها الجديدة، ما أدى إلى قتل عشرات الآلاف وانتشار كبير للسرطان.

لأجل ماذا؟ واليوم نقوم بتكريم جميع مَن قُتِلوا بشجاعة لأجل الدفاع عن حرياتنا وحمايتها… والأمر برمّته ليس سوى كذبة هائلة.

ماذا لو أنّ جماعة من محافظي البنوك المركزية العالمية كانت لحوالي قرن من الآن، تملك سيطرة كبيرة على الدول والحكومات حول العالم، بحيث باستطاعتهم التحكُّم بمَن سوف يشغَل منصِب سُلطَوي، وأيّ السياسات سوف يتمُّ إبرامها وتنفيذها وأيّ الحروب سوف تحارَب وأين ومتى، بينما يقدمون دعاية مُصاحِبة لكلّ هذا تخلِق عدُوّاً مقابِل عدوّ آخر؟

وتقوم هذه الجماعة خلال كل هذا، هذه النّخبة، بجمع أكوام هائلة من المال، تُقرَض بحسب المصلحة للدول لأجل تمويل هذه الحروب.

هل تُصَدِّق هذا؟

لنأخذ سويسرا على سبيل المثال. لم يتمّ غزو سويسرا أبداً. كل مواطن مُزَوَّد بالسلاح بينما تمدّ الدولة الفاتيكان بقوات الشرطة.

وسويسرا هي أيضاً مركز أكبر بنك في العالم إذ يتمتع بقوانين سرية على أعلى مستوى وهي أيضاً منزل عائلة روتشيلد.

التخطيط لِـ وخَلق وإنجاز الحرب العالمية الأولى والثانية، والآن الثالثة:

في العام 1834، تمّ اختيار القائد الثوري الإيطالي جيوسيبي مازيني (1805 – 1872)، وهو ماسوني من الدرجة 33، تمّ اختياره بواسطة المتنورين لأجل أن يرأس عملياتهم حول العالم. (وهو الذي أسس المافيا في العام 1860).

وقد قامت الحكومة البافارية بسبب نشاطات مازيني الثورية في أوروبا باتخاذ إجراءات صارمة من ناحية المتنورين وغيرها من المجتمعات السرية لأجل تآمرٍ مزعوم يرمي إلى الإطاحة بالحكومات الملكية في أوروبا.

وقد تعرّض المتنورين للإضطهاد والحَلّ في نهاية المطاف بعد انكشاف أسرارهم، إلا أنهم قاموا بإعادة تأسيس لأنفسهم في أعماق منظماتٍ أخرى، والتي كانت الماسونية إحداها.

وقد قام مازيني خلال فترة قيادته بإغواء ألبرت بايك للإنضمام إلى المتنورين (تمّ حلّها شكلياً الآن إلا أنها لا تزال تمارس جميع مهامها وأعمالها).

لقد بُهِرَ بايك بفكرة الحكومة العالمية الواحدة. وقد كان جاهزاً حين طلب منه مازيني فوافق على كتابة مجلَّد طقوس يكون مرشداً للإنتقال من ماسوني متوسط رفيع المستوى إلى ماسوني متنوِّر على أعلى مستوى (الدرجة 33).

وقد كان شعور مازيني واضحاً اتجاه أحقية بايك بهكذا مهمة منذ أن أراد له أن يرأس القسم الأميركي المتنوِّر. وقد كانت رؤية مازيني بأنه مجرد أن يسلُك ماسوني طريقه صعوداً على سُلّم الماسونية ويُثبِت جدارته، يقوم الأعضاء ذوي المستوى الأعلى بتقديم عضوية الإنتساب إلى مجتمع سري بداخل مجتمع، له.

قام بايك في العام 1871 بنشرِ كتاب ماسوني يدوي مكوَّن من 861 صفحة، معروف ب”أخلاق وعقيدة الشعائر الإسكتلندية المقبولة والقديمة للماسونية”.

بعد وفاة مازيني في 11 آذر/مارس 1872، قام بايك بتعيين أدريانو ليمّي (1822 – 1896، ماسوني من الدرجة 33)، وهو مصرفي من فلورنسا في إيطاليا وذلك لأجل متابعة نشاطاتهم التدميرية في أوروبا. وكان ليمّي داعِماً للوطني الثائر جيوزيبي غاريبالدي، ومن الممكن أنه كان نشِطاً في المجتمع الشيطاني الذي أسّسه بايك.

وقد خلَفَهُ لينين وتروتسكي، ثمّ ستالين. وكان يتمّ تمويل جميع النشاطات الثورية لهؤلاء الرجال بواسطة المصرفيين الدوليين، البريطانيين والفرنسيين والألمان والأميركيين، وجميعهم مُسَيْطَر عليهم من قِبَل منزل روتشيلد.

طوَّرَ بايك في الأعوام بين 1859 و 1871، خطة عسكرية لثلاث حروب عالمية وثورات مختلفة حول العالم، والتي اعتبرها أنها ستدفع المؤامرة إلى مرحلتها الأخيرة في القرن العشرين.

وأسَّسَ بايك إلى جانب تأسيس المجلس الأعلى في تشارلستون وكارولينا الجنوبية، المجالِس العُليا في روما، إيطاليا (بقيادة مازيني)، ولندن، إنكلترا (بقيادة بالمرستون)، وبرلين، ألمانيا (بقيادة بِسمارك).

كما وأسَّسَ ل23 مجلساً تابعاً في أماكن إستراتيجية حول العالم بما فيها خمسة مراكز مركزية كبرى في واشنطن، العاصمة (أميركا الشمالية)، مونتيفيديو (أميركا الجنوبية)، نابولي (أوروبا)، كلكوتا (آسيا) وموريشيوس (أفريقيا)، وقد تمّ استخدامها لجمع المعلومات. وقد كان هذه الفروع جميعها بمثابة المقرات السرية لنشاطات المتنورين منذ ذلك الوقت.

تلقّى ألبرت بايك رؤية وصَفَها في رسالةٍ كتبها لمازيني بتاريخ 15 آب/أغسطس 1871. تحوي الرسالة خطط مصممة بيانياً لأجل حدوث ثلاث حروبٍ عالمية تمّت رؤيتهم كضرورة لأجل إرساء النظام العالمي الواحد، وباستطاعتنا أن نُذهَل لما في الرسالة من تنبؤات دقيقة لأحداثٍ حدثت بالفعل.

مُختارات من الرسالة:

“على الحرب العالمية الأولى أن تحدث لأجل السّماح للمتنورين بالإطاحة بسلطة القياصرة في روسيا وجَعل هذه الدولة حصناً من الشيوعية المُلحِدة. وسوف يتمّ استخدام الإختلافات التي تسبَّبَ بها عملاء المتنورين بين الإمبراطوريتين البريطانية والألمانية، لإثارة هذه الحرب. سوف يتمّ تأسيس الشيوعية في نهاية هذه الحرب وسوف تُستخدَم لأجل تدمير الحكومات الأخرى”.

“يجب تحفيز الحرب العالمية الثانية من خلال الإستفادة من الإختلافات بين الفاشيين والصهاينة السياسيين. يجب أن تحدث هذه الحرب لأجل تدمير النازية وحتى تصبح الصهيونية السياسية قوية بما يكفي لتأسيس دولة مستقلّة لإسرائيل في فلسطين. ويجب أن تتمّ تقوية الشيوعية الدولية خلال الحرب العالمية الثانية بما يكفي لأجل إحداث التوازن للمسيحية، والتي سوف يتمّ ضبطها بعد ذلك والتحكم بها إلى أن يحين الوقت الذي سوف نحتاجها فيه لأجل الكارثة الإجتماعية النهائية”.

تمّت تقوية الشيوعية بشكلٍ كافٍ بعد الحرب العالمية الثانية حتى تبدأ بالسيطرة على الحكومات الضعيفة. وقد تمّ تسليم جزء كبير من أوروبا لروسيا في العام 1945 في مؤتمر بوتسدام الذي حدث بين ترومان وتشرشل وستالين. ومن الناحية الأخرى من العالم، فإن حسابات ما بعد الحرب مع اليابان قد ساعدت على اكتساح المَدّ الشيوعي إلى داخل الصين.

“يجب تحفيز الحرب العالمية الثالثة من خلال إستغلال الخلافات التي يتسَبَّب بها عملاء المتنورين بين الصهاينة السياسيين وقادة العالم الإسلامي. على الحرب أن تُدَبَّر بطريقة تجعل الإسلام (العالم العربي الإسلامي) والصهيونية السياسية (دولة إسرائيل) يقومان بتدمير بعضهما. في هذه الأثناء، فإنّ الدول الأخرى التي سيصيبها مزيد من الإنقسام حول هذا الموضوع ستصبح محاصَرة في قتالٍ لدرجة تبلغُ معه إنهياراً مادياً وأخلاقياً وروحياً وإقتصادياً تاماً.”

إنّ الأحداث التي تجري حول العالم ومنذ الإعتداءات الإرهابية في 11 أيلول/سبتمبر 2001، وبخاصة في الشرق الأوسط، تُشيرُ إلى غليان مستمرّ في التصاعد وعدم إستقرار بين الصهيونية المعاصِرة والعالم العربي. وهذ ما يخدُم حدوث الحرب العالمية الثالثة بين كلاهما، تماماً، وبين حلفائهما من الجهتين. هذه الحرب العالمية الثالثة لا تزال على الطريق، والأحداث الأخيرة تُظهِر لنا بأنها ليست بعيدة.

الجدول الزمني للحرب العالمية الثالثة:

- المقدمة: الأحداث التي ستؤدي لبدء الحرب العالمية الثالثة بما فيها أحداث 11 سبتمبر 2001.

- الدور 1: الشرق الأوسط، صراع ينتشر على نطاقٍ واسع لأجل اجترار المنطقة بأكملها نحو لهب الحرب، ليتم تحفيزها على الأرجح بواسطة إيران أو المتشددين في باكستان باستخدام الأسلحة النووية لكوريا الشمالية. المشهد الأول لهذا الدور تجسَّدَ بغزو الولايات المتحدة للعراق في 20 آذار/مارس 2003.

- الدَّور 2: إسرائيل تخوض الحرب، ضدّ جيرانها العرب، وعلى الأرجح فلسطين. سوف يتمّ تأسيس دولة فلسطينية حتى يتم فَصل جميع الإسرائيليين عن الفلسطينيين تماماً، إلى أن تقوم إسرائيل باعتداءٍ شرس على فلسطين بعدها بمدة قصيرة.

- الدّور 3: الشرق البعيد، “مواجهات نووية مُرعِبة سوف تُهَدِّد الوجود البشري” بيتر لِمِسيوريِر، مؤلف “سيناريو هرمجدون” ص:223 والذي كتبه عام 1981. ويتضمن هذا الدّور غزو الصين لتايوان واندلاع نووي في شبه الجزيرة الكورية.

- تآكل الثقة في النظام، حتى يفزَع المواطنون وتُنتَزَع الحريات الدستوية وشكل الحكومة. تدعو الخطة هنا إلى إنهاء دستور الولايات المتحدة، الأمر الذي سيتمّ تحفيزه بواسطة اعتداء إرهابي هام. النية من كل هذا هي تقديم حكومة عالمية ودين عالمي واحد.

- الدّور 5: إنهيار الولايات المتحدة، وغيرها من الإقتصاد الغربي.

- الدّور 6: إنخفاض خطير في عدد السكان، باستخدام كوارث من صنع الإنسان ومن صنع الطبيعة.

- إسدال الستار: مَن سيكون بإمكانه أن يُخبِر أحد كيف ستنتهي هذه الحرب؟

كِلا النبوؤة التوراتية ومُخَطَّط المتنورين يقولان بأنّ إسرائيل هي المفتاح. مُخَطَّط للحرب العالمية الثالثة أن تبدأ حينما تبدأ إسرائيل بحربٍ ضدّ أعدائها العرب.

عندها، وعندها فقط، ستبدأ بقيّة العناصر بالحدوث تباعاً وبتعاقُبٍ سريع.

الخطة هي حدوث كارثة تلو الأخرى بشكلٍ متعاقب سريع بحيث أنه وقبل أن يتمكن الناس من استيعاب أخبار حدث كارثي ذهنياً وعاطفياً، لسوف يُضرَبون بحدثٍ آخر.

ومن الدقة أيضاً القول بأنه ولحين أن تصبح جميع عناصر الحرب العالمية الثالثة في مكانها، فالخطة لن تبدأ.

وفي حين أنه من السذاجة اقتراح زمن وقتي محدد للأحداث التي ستقود بل وتشمل الحرب العالمية الثالثة، فإننا نعلم بأنّ المُخَطَّطات لأجل الحرب العالمية الثالثة متقدمة بشكلٍ كبير، وبأنّ قادتنا المشاركين في هذه الخطة السرية ينتظرون فقط الإشارة المناسبة حتى تبدأ الحرب بكاملها.

تم بحمد الله. جزا الله المترجم خيراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق