بحث

الثلاثاء، 1 مارس 2016

تمهيدات دجالية : نشر دعاوى إنجاب أطفال من مخلوقات فضائية !!!!!!



أمريكيات يزعمن إنجاب أطفال من مخلوقات فضائية

الأحد 24/يناير/2016 - 03:33 ص

زعمت مجموعة من السيدات والفتيات الأمريكيات، أنهن تعرضن للاختطاف بواسطة مخلوقات فضائية، بهدف ممارسة الجنس، وأنهن أنجبن أطفالاً "هجين"، يعيشون في الفضاء الخارجي الآن، وفقًا لما نشرته صحيفة «إكسبريس» البريطانية.

وقالت المجموعة التي تحمل اسم «المجموعة الأمريكية للأطفال الهجين»، إن الكائنات الفضائية تسعى إلى التناسل مع نساء من كوكب الأرض، لتكوين جيل متطور يمكنه العودة إلى كوكبنا والتعايش مع سكانه على حد زعمهم.

وتضم المجموعة نساء وفتيات تتراوح أعمارهن ما بين العشرين والخامسة والثلاثين، ويدعين أنهن حصلن على أفضل تجربة جنسية مع تلك المخلوقات بعد اختطفاهن على متن سفينة فضائية عملاقة تحمل اسم «العودة إلى كوكبنا»، وتضم أماكن مخصصة لتربية الأطفال الهجين الذين يتم إعدادهم لاستعمار كوكب الأرض.

وتقود المجموعة سيدة تُدعى شارون ماكورميك في الستين من عمرها، تزعم أنها اكتشفت قبل ست أعوام أن لديها العديد من الأطفال الهجين يعيشون في سفينة العودة إلى كوكبنا، ومنذ ذلك الحين أخذت على عاتقها مهمة نشر هذه الحقيقة، والجمع بين الأمهات الهجين ورعايتهن.

وتقول "ماكورميك" إن المخلوقات الفضائية تسعى إلى خلق جيل يجمع أفضل الصفات الفضائية والبشرية، بهدف استعمار الأرض خلال السنوات القادمة، وإنقاذها من جنون الإنسان. 

وقامت المجموعة بتدشين موقع على شبكة الإنترنت للترويج لأفكارها ونشر تجاربهن مع المخلوقات الفضائية وجمع التبرعات، لمساعدة بعضهن بعضًا.

وتزعم عضوه في المجموعة تُدعى ألونا فيروس، من لوس أنجليس أنها أنجبت 13 طفلاً من العلاقات الجنسية مع المخلوقات الفضائية، وأن هناك الملايين مثلها على كوكب الأرض، يقمن علاقات جنسية مع مخلوقات فضائية، وينجبن أطفالاً منهن.

وتقول إنها كانت في المدرسة حينما تم اختطافها، بواسطة المخلوقات الفضائية على متن سفينة تحمل اسم «دريم ستيت»، وأقامت علاقة جنسية مع مخلوق فضائي أخضر اللون، حتى إن زميلاتها في الفصل اندهشوا من سلوكها وهي تجلس بينهم، وسألوها أن كانت في حالة طبيعية أم تعاني من بعض المشاكل، لكنها لم تستطع تبرير الأمر لهم لأنهم لن يصدقوها.

ومن بين هؤلاء السيدات «"رجيت نيلسون" التي تبلغ من العمر 27 عامًا، وتقيم في ولاية أريزونا، وتؤكد أنها خاضت تجربة رائعة مع المخلوقات الفضائية، أثمرت عدة أطفال يقيمون الآن في سفينة «العودة إلى كوكبنا».

وتنفق "نيسلون" أكثر من 65 دولارا يوميًّا على الاتصالات الهاتفية التي تجريها، لتجنيد المزيد من الأمريكيات وتشجيعهن على تجربة الاتصال مع المخلوقات الفضائية وإنجاب أطفال منهم.

وتدعي "نيسلون" أنها أنجبت 10 أطفال من المخلوقات الفضائية، منهم أربعة أولاد وست فتيات وهي على اتصال دائم بهم.

وتعترف "نيلسون" أنها ومجموعتها يواجهن مشاكل كبيرة مع المحيطين بهم، الذين يعتقدون أنهن مجانين ولا يصدقونهن، لكنها تؤكد أن الأمهات الهجين والإنجاب من المخلوقات الفضائية حقيقة.

المصدر:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق