بحث

الاثنين، 4 مايو 2015

جيوش مسيح الضلالة الأعور الدجال عليه لعنة الله : [1]

ينقسم هذا الموضوع إلى قسمين :

القسم الأول :

يبحث فى مداخل الأرض الجوفية كافة بما فيها البوابتين لأقطاب الارض .

القسم الثاني :

ويبحث في الإفصاح عن أسرار ومكنونات ما يدعى بالكائنات الفضائية وتشعباتها وأنواعها وتكذيب أصولها الخرافية ذات الأساطير من أنها قادمة من
كواكب بعيده مثل كوكب زيتا أو ما يسمى بالكواكب التي تدور حول نجم الشعري إلخ.......

والأهم من ذالك كله من يقف وراء تلك الأكاذيب وكذالك حجب الكثير من تلك العلوم عن الإنسانية كعلم ( الطاقة الحرة )التي اكتشف أسرارها العالم نيكولا تسلا والذى استطاع من خلال ذلك العلم الذي يستولد الطاقة الكهربائية من الوسط الساكن الأثيري ( الوسط المحيطي من الهواء ) ونقلها لاسلكياً مئات الكيلومترات لمستقبلات تعمل على تلقى تلك ألطاقة واستهلاكها مجاناً .

كما أستطاع ان يصمم صحناً يطير بسرعة فائقة دون أن يتأثر بالجاذبية الأرضية وكان مبدؤه هو قرصان من المعدن يدوران بعكس بعضهما البعض وبسرعة دوران عالية .

وقد تم التخلص من العالم المذكور نيكولا تسلا بوضعه في السجن واتهامه من قبل شركات الكبلات الأمريكية بجرائم لا علاقة له بها ثم التوجه لمختبره والإجهاز على كل أبحاثه ومخترعاته .

وللعلم فإن الغرب يعلم كل شاردة وواردة عن الأرض المجوفة حتى أن بعض المواقع وضع صور ومقاطع فيديو عن تلك البوابات وما بداخلها من مخلوقات غير بشرية بشعة الأشكال وكذالك لعناصر من المخلوقات التي تشبه البشر في أشكالها كما أفصح بوجود أماكن اتصال مابين الباطن من الأرض المجوفة مع الخارج من سطح الأرض في جميع القارات تعمل كبوابات أضافية أخرى غير بوابات الأقطاب عددها يزيد عن أربعة عشر بوابه سرية.

وأنه يوجد مملكة عظيمة تدعى أغاثا AGHARTA بالقرب من البوابة الشمالية وهى مستعمرة للمسيح الدجال وعاصمتها الشمبالا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق